مواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24

مواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24
(اخر تعديل 2024-01-01 10:36:41 )
بواسطة

قد لا يبدو أن سامسونج تقدم العديد من الميزات الجديدة مع هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra)، ولكن يبدو أن الشركة تحاول تحقيق أقصى استفادة.

ولم تقم الشركة الكورية بتحسين دقة الكاميرا أو حجم المستشعر ولكنها تقدم المزيد من الميزات والجودة المحسنة. وتُوصف إحدى هذه الميزات بأنها القدرة على التكبير 5x أثناء تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K. وميزة أخرى هي تسجيل الفيديو بمعدل إطارات مرتفع.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يستطيع تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يدعي تقرير جديد من شركة Tipster Ice Universe أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل هائل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

وعدد قليل جدًا من الهواتف الذكية في العالم يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان الهاتف يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بهذه الدقة ومعدل الإطارات باستخدام جميع كاميراته.

ومن الناحية النظرية، يجب أن يكون ذلك ممكنًا، ولكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت شركة سامسونج قد طبقت هذه الميزة على جميع الكاميرات الموجودة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

ويمكن لـ Nubia Z60 Ultra من ZTE تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرات الخلفية الثلاث.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يشاع أن Galaxy S24 Ultra يتميز بكاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x ومثبت الصورة البصري OIS، وكاميرا تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل مع OIS وتقريب بصري 5x.

وتكشف المواصفات المسربة أن الهاتف سيكون قادرًا على تقديم تقريب بصري بجودة 10x مع مزيج من كاميرا التكبير البصري 5x والمستشعر الموجود في الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل.

وفي المقدمة، يُقال أن الهاتف يحتوي على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة. يمكن لجميع الكاميرات تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، بينما يمكن لكاميرا التكبير الأساسية والأكبر تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

وبدعم من الذكاء الاصطناعي، ستقدم سامسونج أيضًا ميزة Nightography Zoom، وهي ميزة قد توفر جودة صورة وفيديو محسنة حتى عند التكبير أثناء ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويقال إن هناك العديد من الميزات الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يملأ المساحة الفارغة في الصور أثناء تحريرها.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف؟

المصدر