سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra يخطو

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra يخطو

من المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “سامسونج جالكسي اس 24” في حدث Galaxy Unpacked في يناير من العام المقبل.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يحصل على شهادة BIS

ووفقًا لتقارير متعددة، ستضم السلسلة ثلاثة أجهزة، وهي Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra، وقبل شهرين فقط ومع الإطلاق، بدأت الشركة في الحصول على اعتماد هذه الأجهزة من قبل مختلف السلطات.

وفي سبتمبر الماضي، رأينا الهواتف الثلاثة تحصل على شهادة 3C، والآن تم رصد سامسونج جالكسي اس 24 الترا على منصة مكتب المعايير الهندية (BIS).

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وأحد أرقام طراز سامسونج جالكسي اس 24 الترا هو SM-S928B، والذي سيتم بيعه في معظم الأسواق حول العالم، وهو رقم الطراز الذي تم اعتماده على منصة BIS.

ويؤكد أن سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S24 Ultra في الهند منذ إطلاق سلسلة Galaxy S، وأطلقت سامسونج كل الأجهزة الرائدة في السلسلة في البلاد. لذا، فإن آخر الأخبار لا تشكل مفاجأة. ومع ذلك، فهي تشير إلى تطوير الجهاز اكتمل وإطلاقه وشيك.

ومن المتوقع أن يتميز Galaxy S24 Ultra بشاشة AMOLED مع سطوع 2500 شمعة في المتر المربع، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 SoC، وذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت، وإعداد كاميرا رباعية في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا مقربة 5x، و بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع سرعة شحن 45 واط.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة؟

المصدر