سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” يتخلى عن

سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” يتخلى عن
(اخر تعديل 2024-07-01 15:50:26 )
بواسطة

من غير المرجح أن تنتج الشركة الكورية سامسونج معالج Exynos 2500 نظرًا لانخفاض إنتاجية 3nm GAA. وفي حين تنفي سامسونج أي مشاكل في منشأة إنتاج 3nm الخاصة بها، يبدو أن الأمور ليست جيدة. ويشير تقرير جديد إلى أن إنتاجية GAA بتقنية 3nm من سامسونج تقل عن 20%.

كما أفاد موقع MyDrivers الصيني أن إنتاجية GAA بتقنية 3nm من سامسونج تقل عن 20 بالمائة. على الرغم من وجود فجوة طويلة في أول ظهور للمنصة، إلا أن العائد قد لا يتحسن بشكل ملحوظ. وسيؤدي ذلك إلى قيام شركة سامسونج بإلغاء إنتاج شريحة Exynos الرائدة التالية.

وفي الآونة الأخيرة، كانت هناك شائعات بأن معالج MediaTek سيحل محل Exynos في هواتف سامسونج الرائدة القادمة. ويُزعم أن الشركة تتعاون مع MediaTek لتطوير شريحة Dimensity مخصصة. وإذا سارت المناقشة المحتملة على ما يرام، فقد نرى Galaxy S25 وS25 Plus مع شريحة Dimensity.

ويشير بيان المدير التنفيذي لشركة سامسونج بشأن إنتاجية 3nm GAA إلى أنها لن تتخلى بسهولة عن Exynos 2500. وإن إلغاء Exynos الرائد التالي من شأنه أن يرسل رسالة خاطئة إلى عملائه المحتملين. ومع ذلك، فإن الإضرار بسمعة Samsung Mobile لحماية قيمة Exynos لن يكون صفقة جيدة.

ومن المقرر أن تطلق شركة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4 في أكتوبر من هذا العام. ومن المتوقع أن تعمل هذه الشريحة الرئيسية على تشغيل هاتف Galaxy S25 Ultra عالميًا. وستحتوي على وحدة معالجة مركزية Oryon مخصصة مع تعزيز كبير للأداء.

برأيكم، ما هو أفضل معالج يمكن أن يعمل به هاتف جالكسي اس 25 القادم؟