سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 سيدعم أفضل

سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 سيدعم أفضل
(اخر تعديل 2024-04-18 15:16:00 )
بواسطة

من المتوقع أن تدعم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” تقنية Gemini Nano v2 للذكاء الاصطناعي التوليدي.

وتأتي أول هواتف AI من الشركة مع نموذج Gemini Nano AI من جوجل. بينما تتوفر أيضًا تقنية Gemini Ultra، فإن هواتف العلامة التجارية القادمة من سلسلة جالكسي قد تحصل على Gemini Nano v2.

وتكشف أحدث المعلومات أن سامسونغ تتعاون مرة أخرى مع جوجل لدمج Gemini Nano v2 (نموذج الذكاء الاصطناعي) في سلسلة جالكسي اس 25.

وتقول تقارير إن الشركة بدأت مؤخرًا تعاونًا ذا صلة مع جوجل لتطوير الذكاء الاصطناعي لسلسلة هواتفها القادمة.

وكشف تنفيذي في قسم Samsung System LSI عن خطط يتم التفكير فيها. وتستكشف الشركة تطبيق Speculative Decoding و Early Exit large language model على جالكسي القادم. كما ستضاعف سامسونج فريق البرمجيات، مؤكدة أهمية البرمجيات.

وقال رئيس فريق تطوير البرمجيات في Samsung System LSI. “نخطط لعقد اجتماع خاص في معسكر جوجل القادم لنناقش كيفية تطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي للجيل القادم لسلسلة هواتف جالكسي اس 25.

وستطلق سامسونغ سلسلة جالكسي اس 25 في بداية العام المقبل. واستخدم النموذج العادي والبرو Exynos chipset في بعض الأسواق، في حين استخدمت طراز الترا Snapdragon حصريًا. ومن المتوقع أن تستمر هذه الاستراتيجية المزدوجة للشرائح مع سلسلة جالكسي S25 أيضًا.

والجدير بالذكر أن شركتي OnePlus و OPPO تعملان على استخدام تقنية Gemini Ultra في هواتفهما القادمة.

وكشفت الشركتان مؤخرًا أنهما يعملان مع جوجل لتصبحا أول شركتين تطلقان هاتفًا ذكيًا مدعومًا بتقنية Gemini Ultra إلى السوق في وقت لاحق هذا العام.

المصدر