سامسونج جالكسي اس 25 يقتصر على هذا المعالج في

سامسونج جالكسي اس 25 يقتصر على هذا المعالج في
(اخر تعديل 2024-03-03 19:09:58 )
بواسطة

ترددت العديد من التسريبات والشائعات أمس، التي تشير بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” القادمة العام المقبل 2025، يمكن أن تحتوي حصريًا على معالج Exynos 2500 الخاص بالشركة. ومع ذلك، فإن هذا السيناريو غير محتمل. على أي حال، دعونا نتعمق أكثر في التفاصيل.

سامسونج جالكسي اس 25 سيعمل بمعالج Exynos 2500 في كل مكان

نقلًا عن المصدر، ستعمل جميع هواتف سامسونج جالكسي من فئة S في عام 2025 بمعالج Exynos فقط في كل مكان. والمثير للدهشة، أنه يشاع أيضًا بأن الهواتف القابلة للطي ستعتمد على معالجات Snapdragon، في حين أن هواتف سامسونج من فئة A قد تستخدم مزيجًا من شرائح MediaTek وExynos.

سامسونج جالكسي اس 25
تستخدم سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 معالجات الشركة فقط

وتبدو هذه التسريبات موضع شك وغير منطقية إطلاقًا، حيث أبرمت الشركة الكورية سامسونج اتفاقية مؤخرًا مع شركة كوالكوم فيما يتعلق باستخدام Snapdragon SoCs في هواتفها الذكية الرائدة Galaxy، بدءًا من سلسلة Galaxy S24. وقد أدى ذلك إلى ظهور شرائح “Galaxy” المخصصة في أجهزة Galaxy S الحديثة.

وبناءًا على هذه الاتفاقية، فمن المعقول أن نتوقع على الأقل بضعة أجيال أخرى من الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S وسلسلة Galaxy Z تعمل بمعالجات Snapdragon المتطورة.

وبالرغم من أن اختبارات الأداء المبكرة تشير إلى أن شريحة Exynos 2400 من سامسونج تتنافس بشكل جيد مع نظيرتها من كوالكوم، فمن المحتمل جدًا أن تتضمن بعض الهواتف من سلسلة Galaxy S25 معالج Snapdragon 8 Gen 4. ولا تزال كل من شرائح Exynos 2500 وSnapdragon 8 Gen 4 قيد التطوير، إلى جانب هواتف Galaxy S25 نفسها.

برأيك، هل تتوقع أن تصدق هذه التسريبات، وتقتصر سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 على معالج Exynos فقط؟