سامسونج جالكسي اس 25: الشركة تؤكد تفاصيل هامة

سامسونج جالكسي اس 25: الشركة تؤكد تفاصيل هامة
(اخر تعديل 2024-08-01 19:29:35 )
بواسطة

في خطوة غير معتادة، كشفت شركة سامسونج عن بعض التفاصيل المتعلقة بهاتفها الرائد القادم، سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25”.

خلال مكالمة الأرباح للربع الثاني، ذكر نائب رئيس قسم الأجهزة في سامسونج، دانييل أراوجو، أن سامسونج جالكسي اس 25 سيأتي مع ترقيات متقدمة في الكاميرا والشاشة. كما أكدت الشركة أن الهاتف سيزود بمعالج وذاكرة من الطراز الأول لتحسين أداء الذكاء الاصطناعي.

وقال أراوجو: “فيما يخص سؤالك الثاني، نحن باستمرار نقوم بترقية العتاد في سلسلة S لتقديم تجارب رائدة في الصناعة لعملائنا، وسنواصل تعزيز التجارب الرئيسية بالإضافة إلى ترقية العتاد لضمان أعلى مستوى من الأداء.

فيما يتعلق بمواصفات الكاميرا والشاشة، التي كنا في صدارة تحسينها، فإن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 عند الإطلاق سيكون مزودًا بترقيات متقدمة. ونحن أيضًا نعد بإعداد أفضل المعالجات والذاكرة في الصناعة لتحسين أداء الذكاء الاصطناعي وتقديم تجربة متميزة بشكل عام.”

وتدور بعض الشائعات حول أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” سيشهد ترقية كبيرة في الكاميرا، مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل مع زوم بصري 3x، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل مع زوم بصري 5x، وكاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل.

وستصل مجموعة OLED الأكثر تقدمًا من سامسونج مع مادة M14 إلى سلسلة Pixel 9. وفي وقت لاحق، ستستخدم سلسلة iPhone 16 Pro من ابل أيضًا التكنولوجيا المكافئة. ومن المحتمل أن تزود سامسونج هواتف Galaxy S25 بشاشات M14 أو OLEDs مطورة.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس لا تظهر حتى الآن

من المتوقع أن يتميز سامسونج جالكسي اس 25 الترا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، الذي يحتوي على أنوية معالج Oryon المخصصة من كوالكوم. سيتم الإعلان الرسمي عن الشريحة في حدث Snapdragon Summit 2024 في أكتوبر.

قد يستخدم كل من Galaxy S25 وGalaxy S25+ معالج Exynos 2500 في معظم البلدان. وخلال مكالمة الأرباح، ذكرت سامسونج شريحة Exynos 2500، وهو ما يعد نادرًا من قبل إطلاقها بشهور.

وأشار المسؤول إلى أن سامسونج ستعمل مع جوجل لتحسين سياق المحادثات الذكية. قال أراوجو: “نتطلع إلى أن نتمكن من فهم سياق المحادثات وتوفير تجربة محادثة طبيعية عبر أجهزتنا. لتحقيق ذلك، سنعزز الشراكات والتعاون بينما نطور تقنيات الذكاء الاصطناعي لدينا.”

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن خططها للاستحواذ على Oxford Semantic Technologies، وهي شركة بريطانية تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي على الرسوم البيانية للمعرفة، والتي تعد مهمة جدًا في هذا القطاع.

لذا، يبدو أن سامسونج تعمل على تحسين تجربة الذكاء الاصطناعي، وجودة الكاميرا، وأداء الشاشة، والأداء العام لسلسلة Galaxy S25.

المصدر