سامسونج جالكسي اس 25 الترا “S25 Ultra” قادم

سامسونج جالكسي اس 25 الترا “S25 Ultra” قادم
(اخر تعديل 2024-05-13 15:09:33 )
بواسطة

لا يفصلنا سوى عدة أشهر عن إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 25 “Samsung Galaxy S25 Ultra”، ولكن هناك إشاعة جديدة حول هذا الهاتف المنتظر. وفقًا لأحد المصادر على منصة X تويتر سابقًا، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا بثلاث كاميرات خلفية، وليس أربع كاميرات مثل الأجيال السابقة من سلسلة الاس.

يُزعم أن الكاميرا التي سيتم إسقاطها هي الكاميرا المقربة ذات التكبير البصري 10 ميجابكسل 3x. كما كنت تتوقع، ستهدف سامسونج بدلاً من ذلك إلى إقناعنا بأن الكاميرا الرئيسية في جالكسي اس 25 الترا قادرة على التقاط لقطات تكبير 3x أيضًا، إن لم تكن أفضل من الوحدة المخصصة.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا

ولهذا السبب، من الواضح أن الكاميرا الرئيسية ستتلقى معالجة محسنة للصور. عند الحديث عن ذلك، يشاع أن الكاميرا الرئيسية في جالكسي اس 25 الترا تتمتع بنفس الدقة وحجم المستشعر الموجود في جالكسي اس 24 الترا ولكن سيتم تحسين قدرتها على التقاط الضوء. لم يتغير النطاق الفائق، على الأقل في مرحلة النماذج الأولية هذه، على الإطلاق.

ويبدو أن كاميرا التكبير المنظارية في هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا يتم اختبارها بتقريب متغير مع بعدين بؤريين ثابتين، الأول بين 4x و5x، والثاني بين 6x و7x.

ولم تقرر سامسونج بعد أي أطوال بؤرية ستستخدمها بالضبط، ولكن سيكون هناك اثنان منها – وهذا ليس تكبيرًا متغيرًا باستمرار كما هو الحال في Sony Xperia 1 V.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 الترا …