سامسونج جالكسي اس 25 الترا قادم بميزات كاميرا

سامسونج جالكسي اس 25 الترا قادم بميزات كاميرا
(اخر تعديل 2024-06-20 18:43:27 )
بواسطة

نحن على بعد أشهر من إطلاق سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25″، ولكن تم بالفعل تسريب العديد من التفاصيل حول السلسلة الرئيسية القادمة. والآن ظهرت المزيد من المعلومات حول مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”.

في وقت سابق، تم الكشف عن أن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيحصل على أكبر عدد من ترقيات الكاميرا في السلسلة.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا بمثابة ترقية هائلة

قبل بضعة أيام، تم الكشف عن أن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيحتوي على كاميرا رباعية في الخلف. يقال إنه سيحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل وثلاث كاميرات مساعدة بدقة 50 ميجابكسل (المقربة والفائقة الاتساع).

وفقًا للمرشد @ISAQUES81 on X، ستحتوي الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل على الهاتف الرئيسي القادم على إصدار أحدث من مستشعر الكاميرا ISOCELL JN1 مقاس 1 / 2.76 بوصة. إنه أصغر قليلاً من المستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل المستخدم في Galaxy S24 Ultra ولكن بدقة 4x.

علاوة على ذلك، يقال إن الكاميرا المقربة في هاتف جالكسي اس 25 الترا ستحتوي على مستشعر ISOCELL مقاس 1/3 بوصة بدقة 50 ميجابكسل، وهو أكبر قليلاً من مستشعر 10 ميجابكسل المستخدم في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا. سيتم وضعها خلف عدسة تكبير بصري 3x ويجب أن تحتوي على OIS.

يجب أن تحتوي جميع الكاميرات باستثناء الكاميرا فائقة الاتساع الموجودة بالهاتف على تقنية OIS لتحسين مقاومة الاهتزاز وجودة صورة أعلى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن أن يحتوي هاتف جالكسي اس 25 الترا على نفس كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 12 ميجابكسل مثل سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

مع هذه الترقيات، يجب أن تكون جميع الكاميرات الموجودة على الواجهة الخلفية من هاتف جالكسي اس 25 الترا قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، و4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، و8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. ونأمل أن تتمكن جميع الكاميرات الخلفية الموجودة في الهاتف من استخدام EIS بجميع درجات الدقة ومعدلات الإطارات.

على الرغم من أننا لا نعتقد أن سامسونج ستوفر التبديل في الوقت الفعلي بين الكاميرات الخلفية أثناء تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K، إلا أنه سيكون من الرائع الحصول على هذه الميزة. وهذا من شأنه أن يبقي هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا متقدمًا بخطوة واحدة على هاتف ايفون 16 برو ماكس حسب التسريبات، والذي يقال إنه يتميز بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل.

بالمقارنة، يقال إن هاتفي سامسونج جالكسي اس 25 العادي وسامسونج جالكسي اس 25 بلس يتميزان بكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، على غرار سابقاتها.

لا نتوقع رؤية كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل على تلك الهواتف غير Ultra، ولكن سيكون من الحكمة أن تستخدم سامسونج نفس الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل على هذه الأجهزة مثل طراز Ultra.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا …