سامسونج جالكسي اس 25 الترا يعيد إحياء أفضل

سامسونج جالكسي اس 25 الترا يعيد إحياء أفضل
(اخر تعديل 2024-06-29 20:01:26 )
بواسطة

ترددت شائعات على نطاق واسع بأن سامسونج ستجلب تغييرات كبيرة إلى سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25″، داخليًا وخارجيًا. وتم الكشف بالفعل عن أن ترقيات الكاميرا الرئيسية قادمة إلى جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra”.

والآن، تم الكشف عن بعض التفاصيل حول التصميم الخارجي للهاتف، وهي أخبار جيدة لأولئك الذين لم يعجبهم الزوايا الحادة لهاتف جالكسي اس 24 الترا.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا يمكن أن يحتوي على زوايا منحنية مثل جالكسي نوت 7

كشفت تسريبات جديدة بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيبتعد عن الزوايا الحادة. وسيكون للهاتف الرائد القادم زوايا مستديرة مثل سامسونج جالكسي نوت 7. وإذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فهذا تغيير مرحب به، لأن هاتف جالكسي اس 24 الترا ليس مريحًا بشكل خاص عند حمله لفترة طويلة. والزوايا المنحنية ستؤدي إلى تصميم أكثر راحة بكل تأكيد.

ونأمل أن تستمر سامسونج في صياغة تصميم هاتف جالكسي اس 25 الترا من التيتانيوم، على غرار هاتف جالكسي اس 24 الترا. ويمكن أن تؤدي الزوايا المنحنية إلى توفير مساحة أقل للبطارية وقلم S Pen، ولكن ربما كانت سامسونج قد فكرت في كيفية إفساح المجال لهذه المكونات بالفعل. ونأمل أيضًا أن تستمر الشركة في استخدام الشاشة المسطحة لهاتفها Ultra القادم.

ما رأيكم في فكرة قدوم جالكسي اس 25 الترا بتصميم زوايا منحنية؟

المصدر