سامسونج جالكسي اس 25 الترا “S25 Ultra” يظهر في

سامسونج جالكسي اس 25 الترا “S25 Ultra” يظهر في
(اخر تعديل 2024-05-16 12:03:02 )
بواسطة

كشف حساب “PandaFlash 𝕏” على منصة X تويتر سابقًا بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra” سيستخدم التيتانيوم من الدرجة 2-3.

وكشف تحليل تفصيلي للهيكل المصنوع من التيتانيوم لجهاز Galaxy S24 Ultra أن سامسونج تستخدم الدرجة الثانية، وهو البديل الأدنى. وكان من المعتقد أن العملاق الكوري قطع الطرق هنا لتوفير تكاليف الإنتاج، وحتى ذلك الحين، فرضت الشركة على المستهلكين 100 دولار إضافية حيث يبدأ سعرها الرائد الآن من 1299.99 دولارًا للتخزين الأساسي.

وقد يفترض البعض أنه مع وصول ترقيات لجهاز Galaxy S25 Ultra، ستختار سامسونج استخدام التيتانيوم عالي الجودة، لكن أحد المصدر يعتقد خلاف ذلك ويقدم سببين لذلك.

ونظرًا لأن شركة سامسونج تستخدم مزيجًا من الألومنيوم والتيتانيوم لهيكلها، فإن إعادة استخدام الدرجة الثانية أفضل للحفاظ على إطار Galaxy S25 Ultra في مكانه.

ومثل ابل، يستخدم إطار التيتانيوم في هاتف Galaxy S24 Ultra الألومنيوم للمساعدة في عملية الترابط ولمنع انفصال المادتين عن بعضهما البعض. وفقًا لـ PandaFlash، قد تحتفظ سامسونج بالتيتانيوم من الدرجة الثانية في هاتف Galaxy S25 Ultra، وهناك سببان لحدوث ذلك.

من الواضح أن السبب الأول هو التكلفة، ولهذا السبب لم يتم استخدام التيتانيوم من الدرجة الخامسة في هاتف Galaxy S24 Ultra. السبب الثاني هو أن عملية الربط باستخدام التيتانيوم من الدرجة الثانية هي عملية أبسط.

تستخدم شركة ابل التيتانيوم من الدرجة 5 في هاتفيها iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، وعلى الرغم من أنها مادة ذات جودة أعلى مقارنةً بمتغير الدرجة 2، إلا أن عملية الترابط بين هذا النوع تعد مسعى أكثر تعقيدًا.

بطبيعة الحال، لنفترض أن هاتف Galaxy S25 Ultra يلتزم بالدرجة الثانية. في هذه الحالة، ستواجه سامسونج مشاكل أقل في عملية الترابط، مما يسمح لها بتسعير الهاتف الرائد القادم في نفس النطاق مثل سابقتها نظرًا لأن الإجراء قد يكون هو نفسه عمليًا.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها Galaxy S25 Ultra؟