سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيتفوق على الايفون

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيتفوق على الايفون
(اخر تعديل 2024-09-03 17:23:12 )
بواسطة

سيبدو تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” أكثر تطورًا مقارنةً بـ ايفون 16 برو ماكس ” iPhone 16 Pro Max”. السبب في ذلك يعود إلى تقنية “Dynamic Island” من أبل، مما يدفع هاتف سامسونج الرائد لنيل تاج التصميم. سيقدم الهاتف الرائد مظهرًا أماميًا مثيرًا للإعجاب.

كشف أهم ميزة سيأتي بها Galaxy S25 Ultra

يدعي المسرب IceUniverse أن أبعاد الهواتف الرائدة القادمة من أبل وسامسونج متشابهة للغاية. سيتفوق Galaxy S25 Ultra من حيث المظهر الأمامي على iPhone 16 Pro Max بسبب تقنية Dynamic Island من أبل.

تشير المعلومات إلى أن كلا الهاتفين القادمين قد يشتركان في بصمة فيزيائية مشابهة. تفتقر أبل إلى الابتكار، مما يضطرها إلى الاستمرار في استخدام الشق بشكل الحبة. يمكن اعتبار التعديلات البرمجية ميزة، لكنها لا تعوض عن تراجع الأجهزة.

لقد قدمت سامسونج شاشة Infinity-O في هواتف Galaxy لسنوات. بينما تمكنت أبل من استبدال الشق القديم بقطع على شكل حبة في iPhone 14 Pro. من المؤكد تقريبًا أن نفس التصميم سيتكرر في سلسلة iPhone 16.

بفضل الثقب الصغير لكاميرا السيلفي، سيقدم Galaxy S25 Ultra تصميم شاشة مسطحة غير متقطعة. تتكرر تقنية Dynamic Island للمرة الثالثة في iPhone، مما يجعله أقل تميزًا مقارنة بنظيره من سامسونج.

من المقرر أن تطلق أبل سلسلة iPhone 16 في 9 سبتمبر. بينما قد تطلق سامسونج سلسلة Galaxy S25 في يناير العام المقبل. هناك فارق زمني ملحوظ قد يؤدي أيضًا إلى بعض التعديلات في جوانب التصميم.

على أي حال، قد يتم تعديل أبعاد Galaxy S25 Ultra لكن تقنية Dynamic Island ستظل موجودة في iPhone 16 Pro Max. الهاتف بالفعل متفوق على Galaxy S24 Ultra الذي يقدم تجربة شاشة سلسة مع دعم قلم S Pen الأيقوني.
حياة قلبي 6 الحلقة 27

المصدر