سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Galaxy Tab A9 يحصل

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Galaxy Tab A9 يحصل
(اخر تعديل 2023-08-22 22:11:47 )
بواسطة

تم رصد جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9 الجديد على مواقع شهادات FCC و WiFi Alliance في وقت سابق من هذا الشهر . والآن ، حصل إصدار جديد من نفس الجهاز اللوحي يُطلق عليه اسم سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس +Samsung Galaxy A9 على شهادات متعددة .

تم إدراج الجهاز في قاعدة بيانات Bluetooth SIG وBIS ومنصة قياس الأداء Geekbench. وظهر الجهاز أيضًا ، في صورة حية تشير إلى إطلاق وشيك . وعادةً ما تلبي سلسلة Galaxy Tab A من سامسونج أصحاب الميزانية المحدودة .

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس

تم إدراج +Samsung Galaxy Tab A9 على Bluetooth SIG وBIS وGeekbench ، برقم الطراز SM-X216b . ووفقًا لشهادة SafetyKorea، فهو يحمل رقم الموديل SM-X115N. تكشف قائمة Bluetooth SIG عن دعم اتصال Bluetooth 5.1 بينما تؤكد شهادات BIS إطلاق الجهاز اللوحي في السوق الهندية.

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Bluetooth SIG
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Bluetooth SIG

وفقًا لمنصة قياس الأداء Geekbench ، تم تجهيز +Samsung Galaxy Tab A9 بلوحة أم تحمل الاسم الرمزي holi وتتكون من ستة نوى مسجلة بسرعة 1.80 جيجا هرتز ونواتين بتردد 2.21 جيجا هرتز. وهو يتوافق مع Snapdragon 695 SoC. تكشف قاعدة البيانات أيضًا عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت ونظام تشغيل Android 13. لقد سجل 903 و 1840 نقطة في اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة على التوالي.

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Geekbench
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس على منصة Geekbench

أخيرًا ، تُظهر شهادة SafetyKorea صورة حية تكشف عن الجزء الأمامي من +Galaxy Tab A9 مع ما يبدو أنه فتحة مثقوبة في أعلى المنتصف لمستشعر الكاميرا الأمامية .

 +Samsung Galaxy Tab A9 في صورة حية
+Samsung Galaxy Tab A9 في صورة حية

أطلقت سامسونج آخر مرة جهاز Galaxy A-series اللوحي في عام 2021. ومن المتوقع أن يصل جهاز Galaxy Tab A9 القادم كخليفة لجهاز Tab A8. يمكننا أن نتوقع ظهور الأجهزة لأول مرة في الأسابيع المقبلة.

المصدر