سامسونج جالكسي زد فليب 6 وجالكسي زد فولد 6

سامسونج جالكسي زد فليب 6 وجالكسي زد فولد 6

مع الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24)، فمن المتوقع أن يقام الحدث الكبير الثاني لهذا العام، حيث ستعلن سامسونج عن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 6 (Galaxy Z Flip 6) وسامسونج جالكسي زد فولد 6 (Z Fold 6)، في النصف الثاني من العام.

وبالحديث عن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 6، قام زملاؤنا في GalaxyClub باستخراج معلومات جديدة عن البطارية للهاتف القابل للطي القادم. وهناك أخبار جيدة! يبدو أن الهاتف جالكسي زد فليب 6 سيحتوي على بطاريات أكبر من سابقه.

هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 6 يسير على خطى هاتف جالكسي اس 24

سامسونج جالكسي زد فليب 6

بحسب المصدر، سيتميز هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 6 ببطاريتين، وكلاهما أقوى. تبلغ سعة الوحدة الأصغر 1097 مللي أمبير في الساعة، بينما تبلغ سعة الوحدة الأكبر 2790 مللي أمبير في الساعة. ويتمتع نظام البطارية المزدوجة معًا بسعة مقدرة تبلغ 3887 مللي أمبير في الساعة.

كنقطة مرجعية، تتمتع البطارية الموجودة داخل هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بسعة مقدرة تبلغ 3880 مللي أمبير في الساعة وسعة نموذجية (معلن عنها) تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. لذلك، من المحتمل أن يتمتع هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 6 بسعة بطارية معلن عنها تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. ويتميز هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5 الحالي بوحدات تبلغ 971 مللي أمبير و2620 مللي أمبير في الساعة ويصل إلى سعة معلن عنها تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج جالكسي زد فليب 6 وجالكسي زد فولد 6 سيأتيان بميزات هامة للغاية تولع المنافسة!

وسيحصل هاتف Galaxy Z Fold 6 على معاملة مماثلة، وسيتم تحديد ما إذا كان سيحتوي على بطاريات أكبر أم لا. وفي كلتا الحالتين، من المفترض نظريًا أن يستمر هاتف Galaxy Z Flip 6 لفترة أطول من Galaxy Z Flip 5 بشحنة واحدة.

ومن المفترض أن تعلن شركة سامسونج عن هواتفها القابلة للطي القادمة هذا الصيف. وتم تقديم طرازات 2023 في شهر يوليو، لذا يجب أن يكون الإصدار الثاني بعد نصف عام على الأقل. وستظهر المزيد من التفاصيل بحلول ذلك الوقت، وسنبقيك على اطلاع بأي تفاصيل جديدة هنا على رقمي TV.

ويجب أن يستخدم هاتفي Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 القادمين ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي، على غرار سلسلة Galaxy S24، وقد يدفعان المفهوم إلى أبعد من خلال الإضافات والتحسينات الجديدة لأدوات الذكاء الاصطناعي الحالية.