سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6” قد

سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6” قد
(اخر تعديل 2024-05-21 16:22:57 )
بواسطة

قد تطرح شركة سامسونج أخيرًا تصميمًا مجددًا لهاتفها القابل للطي الأكثر قوة، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Z Fold 6” قريبًا مع تغييرات في تصميمه. ونشر مسرب معروف ما قد يكون الصورة الحقيقية للكاميرا الخلفية للجهاز، مما يكشف عن تغيير محتمل في شكل تصميم الكاميرات الخلفية.

وفي الصورة التي شاركها Ice Universe، يمكن ملاحظة تقريب العدسة لهاتف يُزعم أنه سامسونج جالكسي زد فولد 6. وتُظهر الصورة حلقة جديدة محكمة تحمي عدسات الجهاز، بلون مختلف عن الجسم الرئيسي.

يبدو أن الكاميرات ليست “مرتبطة” ببعضها، مما يعزز الاحتمال بأن سامسونج جالكسي زد فولد 6 سيأخذ شكلاً يشبه سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

وتشير الشائعات أيضًا إلى أن الهاتف القابل للطي سيحتوي على شاشة أوسع، وحواف مستقيمة، وتصميم أنحف، مما يجعله مشابهًا جدًا لهاتف العلامة الأكثر قوة. فيما يتعلق بأداء التصوير الفوتوغرافي، يُشاع أن جالكسي زد فولد 6 سيحتوي على نظام كاميرات متفوق على جالكسي اس 24.

وقد تعلن سامسونج عن جيلها الجديد من الهواتف القابلة للطي في منتصف يوليو. وتشير التسريبات إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تستهدف حدثًا للإعلان في 10 يوليو، لكن لم يتم تأكيد أي تفاصيل حتى الآن.

وفقًا لمصدر داخلي على حسابه في X (تويتر سابقًا)، قد تكون كاميرات جالكسي زد فولد 6 أفضل من تلك الموجودة في جالكسي اس 24، الذي يُعرف بالفعل بجودة صوره.

لم يتم مشاركة تفاصيل، فقط منشور سريع يقول إن كاميرا جالكسي زد فولد 6 أفضل من جالكسي اس 24، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه يتحدث عن العتاد، بل ربما عن الأداء، وهو ما قد يكون أكثر منطقية إذا كانت التسريبات صحيحة.

وقبل فترة، قال مصدر شهير يُدعى “Ice Universe” إن Z Fold 6 سيحتوي على نفس إعداد الكاميرا الموجود في Z Fold 5. لذا فإن احتمالية أن نرى نفس العتاد مرة أخرى عالية، وهو أمر جيد في حد ذاته.

بإيجاز، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل (بفتحة f/1.8، OIS) ستدعمها كاميرا بزاوية عريضة فائقة بدقة 12 ميجابكسل (زاوية قصوى 123 درجة) ووحدة تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل (تكبير بصري 3x). بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك كاميرا تحت الشاشة بدقة 4 ميجابكسل على الشاشة الرئيسية وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل على الشاشة الخارجية.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي زد فولد 6 …