سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6” يظهر

سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6” يظهر
(اخر تعديل 2024-02-28 10:29:41 )
بواسطة

جميع الأنظار تتجه حاليًا نحو هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة القادمة التي تتمثل تحديدًا في جالكسي اى 55 وجالكسي اى 35. وأيضًا نحو الهواتف القابلة للطي. واليوم نحن مع تسريب جديد حول هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6”.

سامسونج جالكسي زد فولد 6 يظهر في صور جديدة تكشف تصميمه الأنيق للغاية

نشر SmartPrix مجموعة صورة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 القابل للطي، التي تعطينا لمحة عن التغييرات التي تجريها الشركة في التصميم، ومن الواضح أن سامسونج قد اتجهت نحو مظهر أنيق للغاية.

سامسونج جالكسي زد فولد 6
سامسونج جالكسي زد فولد 6

والتصميم العام هو ما يميز هاتف جالكسي زد فولد، ولكنه يبدو من الصور أنه مربعًا قليلاً مع خطوط مستقيمة ونظيفة. ويبدو أنيقًا وأكثر جماليًا من الموديلات التي سبقته. وفقًا لهذه الصور، تبلغ أبعاد هذا الهاتف 153.5 × 132.5 × 6.1 عند فتحه. بالمقارنة مع جالكسي زد فولد 5، فإن الهاتف القابل للطي القادم أقصر بمقدار 1.4 ملم وأعرض بمقدار 2.6 ملم.

وتُظهر العروض أيضًا أن نصفي الجهاز قابلان للطي بشكل مسطح تمامًا تقريبًا مع وجود فجوة صغيرة في الشاشة أو عدم وجود فجوة على الإطلاق. وبالرغم من أنه قد يكون واضحًا بعض الشيء في الجهاز الفعلي، إلا أننا نعلم أن شركة سامسونج تعمل على تقليل فجوة الشاشة وجعل النصفين متسطحين قدر الإمكان.

سامسونج جالكسي زد فولد 6
سامسونج جالكسي زد فولد 6
سامسونج جالكسي زد فولد 6

ومن المحتمل جدًا أن يكون هناك تحسن على هذه الجبهة مع سامسونج جالكسي زد فولد 6. وقد أشارت شائعة سابقة إلى أن جالكسي زد فولد 6 سيكون أنحف هاتف قابل للطي. ومع ذلك، لا يزال يفتقر إلى فتحة S Pen.

وبحسب ما ورد يتميز الهاتف بشاشة مقاس 6.2 إنش من الخارج وشاشة مقاس 7.6 إنش من الداخل. ومن الجدير بالذكر أن هذه قد تكون عروضًا مبكرة، وما نراه هنا قد يكون عرضة للتغيير.

وحتى الآن، لا توجد معلومات مؤكدة عن مواصفات جالكسي زد فولد 6، ولكن من الواضح أنه سيحتوي على أحدث شرائح من كوالكوم مع مواصفات أخرى من الدرجة الأولى. و ستكشف سامسونج عن هاتف جالكسي زد فولد 6 في النصف الثاني من هذا العام.

أخبرنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها الهاتف