سامسونج تبهر المستخدمين: استبدال مجاني لشاشات

سامسونج تبهر المستخدمين: استبدال مجاني لشاشات
(اخر تعديل 2024-07-15 19:01:29 )
بواسطة

يفضل معظم المستهلكين شراء هواتف سامسونج أو أبل عندما يتعلق الأمر بأول هاتف رائد لهم، نظرًا للسمعة الكبيرة التي تتمتع بها هاتان الشركتان في سوق الهواتف الذكية العالمي. ومع ذلك، فإن الأمر يصبح محبطًا للغاية إذا تعرض هاتف رائد من سامسونج أو أبل لأي خلل أو تلف قبل انتهاء فترة استخدامه المتوقعة.

حل مشكلة شاشة سامسونج S21 FE باللون الأخضر بهذه الطريقة

في الأسابيع القليلة الماضية، أبلغ عدد من مستخدمي سامسونج الذين يمتلكون هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي “Galaxy S21 FE” عن مشكلة مفاجئة تتعلق بخط أخضر يظهر على الشاشة.

وقد لاحظنا أن حوالي عشرة مستخدمين، خصوصًا من المجتمع الهندي، يعانون من هذه المشكلة التي تحدث دون سقوط الهاتف.

كانت بعض الأمور شائعة بين المستهلكين حيث تم شراء الهاتف منذ حوالي 18 شهرًا ويستخدم معالج Exynos. وظهرت أخبار جيدة على منصة X نقلاً عن قيام شركة سامسونج باستبدال شاشة الخط الأخضر الخاصة بـ شاشة سامسونج Galaxy S21 FE مجانًا.

واتصل المستخدم بدعم سامسونج من خلال X (تويتر سابقًا). واستمعت الشركة لمشكلته واقترحت زيارة مركز خدمة قريب للوصول إلى حل للمشكلة.

وقدم المسؤول التنفيذي للإصلاح في سامسونج دعمًا كبيرًا في إعداد ورقة العمل دون أي لغط. ثم قام المستهلك بمشاركة ورقة العمل مع شركة سامسونج عبر البريد الإلكتروني. وبعد انتظار قصير، تلقى اتصالاً يطلب منه تقديم الهاتف إلى مركز الإصلاح للتحقق من الجودة ومن ثم الإصلاح.

وجاء التحقق لصالح المستهلك، مما مهد الطريق لاستبدال شاشة FOC. وأكد المدير التنفيذي لمركز الإصلاح والخدمة أن سامسونج ملتزمة بتقديم أكبر قدر من دعم ما بعد البيع للمستهلكين حتى لو كان منتجهم خارج الضمان.

تم استبدال الشاشة المعيبة والبطارية ومجموعة PCB في S21 FE مجانًا. قال مسؤول الإصلاح إن شركة سامسونج وضعت سياسة واعدة باستبدال شاشة FOC في غضون ثلاث سنوات من الشراء. إنه قابل للتطبيق على سلسلة Galaxy S21 وS21 FE وGalaxy S22 Ultra حتى 30 سبتمبر.

لذا، فهي فرصة رائعة لاستبدال شاشة Galaxy المعيبة. ما عليك سوى زيارة مركز خدمة سامسونج المعتمد في منطقتك. شاركهم مخاوفك وأطلعهم على سياسة الإصلاح المجاني.

هل تعاني من هذه المشكلة؟

المصدر