تحديث متصفح سامسونج “Samsung Internet” بميزتين

تحديث متصفح سامسونج “Samsung Internet” بميزتين
(اخر تعديل 2023-10-22 13:37:31 )
بواسطة

يلقى متصفح سامسونج (Samsung Internet)، أحد أكثر المتصفحات استخدامًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تحديثًا جديدًا من الشركة الكورية الجنوبية. الآن، بعد اختبار شامل للإصدار الذي تم فحصه من متصفح سامسونج، زاد من حجم السجل وأضاف ميزات الإكمال التلقائي لعمليات البحث في شريط التنقل الخاص به.

مميزات تحديث متصفح سامسونج الجديد 2023

تحسينات الإكمال التلقائي والمحفوظات

تسمح التحسينات المتعلقة بالإكمال التلقائي لأي مستخدم، بناء على اتجاه الاستخدام الخاص به، بتلقي توصيات لعمليات البحث الكاملة التي يتم إجراؤها من خلال الشريط.

بهذه الطريقة، يتخذ متصفح سامسونج خطوة إلى الأمام ليتماشى مع المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم، والتي يحتوي بالفعل على هذه الميزة. وضع في اعتبارك أن متصفح سامسونج يحتوي على أشياء أخرى يفتقر إليها كروم، مثل خيارات التصميم ومساعد الفيديو.

تحديث متصفح سامسونج

فيما يتعلق بالتاريخ، حتى الآن، سمحت لك سامسونج بإلقاء نظرة على آخر 60 يومًا، ومن هناك، تم التخلص من المسار. من الآن فصاعدًا، سيسمح تحديث متصفح سامسونج لأي مستخدم بالرجوع إلى مواقع الويب التي زارها حتى 90 يومًا بعد ذلك، مما يطيل وقت التسجيل بنسبة 33٪ مقارنة بالإصدار السابق من النظام.

نظام بيئي راسخ بشكل متزايد

من الواضح أن سامسونج، باعتبارها واحدة من أكثر العلامات التجارية نفوذًا في سوق الهواتف الذكية، والأكثر شعبية في أنظمة أندرويد، تعمل باستمرار على إنشاء نظام بيئي خاص بها حيث يمكن للمستخدمين تنفيذ جميع أنواع الإجراءات في إطار خدماتهم الخاصة. لهذا السبب يوجد أيضا Galaxy Apps كمتجر تطبيقات ، أو Samsung Wallet لمدفوعات NFC ، أو لديه مساعد صوتي خاص به ، Bixby.

هل تستخدم متصفح Samsung Internet على هاتفك؟