سامسونج تُعد تحديثًا مثيرًا وهامًا لهواتف

سامسونج تُعد تحديثًا مثيرًا وهامًا لهواتف
(اخر تعديل 2024-05-21 21:09:06 )
بواسطة

يتطلع ملاك هواتف Galaxy S24 و +Galaxy S24 و S24 Ultra إلى المزيد من التحسينات على مستوى الكاميرا مع التحديث القادم، في حين يتطلع ملاك هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra لإصلاح المشاكل والإستنزاف غير المبرر للبطارية الذي جاء به تحديث Samsung One UI 6.1.

ركزت التحديثات الأخيرة لهذه الأجهزة على تحسين الأمان، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة للتحديث التالي. تختبر سامسونج إصدارات جديدة لنظام التشغيل الخاص بـ Galaxy S24 Series و Galaxy S23 Series، وتشير أرقام الإصدارات الجديدة إلى أنها ستشمل أكثر من مجرد التحسينات الأمنية.

Galaxy S24 Ultra

لسوء الحظ، لا تكشف سامسونج عادةً عن خططها للتحديثات القادمة، لذلك لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما سيجلبه التحديث التالي للنظام إلى هواتف Galaxy S الرائدة لعامي 2023 و2024. يمكن القول إن التحديث الخاص بهواتف Galaxy S23 Series أكثر أهمية، فتحديث Samsung One UI 6.1 السابق جلب معه بعض المشاكل، مثل الإستنزاف المرتفع للبطارية، والذي يشعر الكثير من المستخدمين بالانزعاج منه بشكل مفهوم.

بالطبع، يتمتع مستخدمو سلسلة هواتف GalaxyS24 Series بنفس القدر من الحق في الانزعاج. تجربة الكاميرا على هذه الهواتف، وخاصة طراز الألترا، ليست جيدة كما ينبغي أن تكون على هاتف رائد. من المتوقع أن تُجري سامسونج تحسينات على جودة الكاميرا المقربة وتحسين توازن اللون الأبيض في S24 Ultra، وقد تكون هذه التحسينات في طريقها أخيرًا.

المصدر.