-

شركة سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا إلى ثلاثة هواتف مشهورة من الفئة S .. ننصح بعدم تجاهله أبدًا !

شركة سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا إلى ثلاثة هواتف مشهورة من الفئة S .. ننصح بعدم تجاهله أبدًا !
(اخر تعديل 2023-06-08 21:07:57 )
بواسطة

يعمل فريق تحديث البرامج في سامسونج بكامل قوته ويقوم بإحضار تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 إلى المزيد من الأجهزة منذ بداية الشهر . والآن تتلقى سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 أيضًا تحديثًا مهمًا يشمل جميع الإصلاحات من أحدث تصحيح أمني .

سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا

يتم طرح التحديث الجديد لهواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra في حوالي اثني عشر سوقًا أوروبية ، على الرغم من أن الإصدار الأولي يبدو أنه مخصص للمتغيرات الخاصة بشركات الجوال في معظم تلك الأسواق . إنه إصدار البرنامج الثابت G98xxXXUHHWED ، ومن المثير للاهتمام أنه يبدو أنه يحتوي على أكثر من مجرد أحدث إصلاحات الأمان .

سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا
سلسلة جالكسي اس 20 تتلقى تحديثًا مهمًا

لسوء الحظ ، لم يتوفر سجل التغيير لهذا التحديث حتى الآن ، لذلك لا يمكننا تحديد التغييرات أو التحسينات أو الميزات الجديدة التي يجلبها إلى برامج Samsung الرئيسية لعام 2020 .

بالنسبة إلى تصحيح الأمان في يونيو 2023 ، فهو يقدم إصلاحات لثلاثة عيوب أمنية خطيرة في نظام التشغيل Android و 11 إصلاحًا للعيوب المكتشفة على أجهزة Samsung ، مع توفر مزيد من التفاصيل هنا للمهتمين .

تثبيت التحديثات الجديدة على هاتف سامسونج

ستقوم هواتف Galaxy S20 و +Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra بإعلامك تلقائيًا بالتحديث بمجرد نشره في السوق الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان متاحًا الآن عن طريق فتح تطبيق إعدادات الهاتف ، والضغط على تحديث البرنامج ، ثم الضغط على تنزيل وتثبيت.

سامسونج جالكسي اس 20
سامسونج جالكسي اس 20

إذا كنت ترغب في تنزيل البرامج الثابتة يدويًا على هاتفك باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك تنزيل أحدث البرامج الثابتة من هـنـا .

جدير بالذكر ، إذا كنت تمتلك Galaxy S20 FE ، فسيتعين عليك انتظار تحديث يونيو حيث لم يتم تحديث طرز Fan Edition في نفس الوقت مثل الطرازات القياسية و Plus و Ultra . علمًا بأن سلسلة Galaxy S20 غير مؤهلة لنظام Android 14 و One UI 6.0 . وينطبق ذلك على جميع طرازات Galaxy S20 ، بما في ذلك S20 FE .

ما رأيك في تحديثات Samsung الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر