شركة سامسونج تطلق أحد أكبر تحديثاتها إلى 6

شركة سامسونج تطلق أحد أكبر تحديثاتها إلى 6

أصدرت شركة سامسونج أحد أكبر تحديثاتها حتى الآن لأجهزة Galaxy الخاصة بها. ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قررت بدء العام الجديد بالقدم اليمنى وهذا يعني وضع حد لأكثر من 70 فشلاً في هواتف Galaxy الموجودة في السوق.

ومنطقياً، هذه أخطاء طفيفة وليست أخطاء حرجة تمنع الجهاز من العمل بشكل صحيح. لكن من الواضح أن رقم 70 حالة فشل ليس مزحة بالنسبة لشركة سامسونج ولهذا السبب أرادت وضع حد لهذا الوضع مرة واحدة وإلى الأبد.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على مواطن الخلل والهواتف المتأثرة.

سامسونج تطلق تحديث جديد هام وضروري للغاية إلى 6 هواتف

سامسونج

سيكون لهاتف Galaxy الخاص بك الآن عدد أقل من مواطن الخلل مع تحديث سامسونج الجديد، وسيعتمد إصدار البرنامج الثابت الذي يعمل على إصلاح هذه المشكلات على الجهاز.

على سبيل المثال، في حالة Galaxy S23، يكون البرنامج الثابت S91xBXXS3BWL3 بينما يتلقى Galaxy S22 إصدار S90xBXXS7DWL3 و هاتف Galaxy S21 إصدار G99xBXXS9FWL9.

والأجهزة التي تشكل هذه العائلات الثلاث ليست الوحيدة التي تتلقى هذا التحديث الذي يهدف إلى وضع حد، مرة واحدة وإلى الأبد، وإليكم قائمة كاملة بكل الهواتف.

  • Galaxy Z Flip 5
  • Galaxy Z Fold 5
  • Galaxy Z Flip 4
  • Galaxy Z Fold 4
  • Galaxy A52 (5G)
  • Galaxy Note 20

ومن بين الأخطاء المختلفة التي تم إصلاحها مع هذا التحديث الذي يأتي من سامسونج، هو إصلاح المشكلات الحرجة. في الواقع، قد يكون هذا أحد الأسباب التي جعلت الشركة الكورية الجنوبية تقرر إصدار مثل هذا التحديث الكبير.

شركة سامسونج تطلق أحد أكبر تحديثاتها إلى 6 هواتف ... إليكم قائمة الهواتف ومميزات التحديث

كما أنه وضع حدًا لمشكلات توافق Samsung DeX مع العديد من المستخدمين وسمح للجميع برؤية الإشعارات العامة للجهاز، دون احترام الملفات الشخصية. بالطبع ، هناك غياب واضح في هذا التحديث وهذه هي الوظيفة التي تمنع احتراق الشاشة.

وقامت Samsung بإزالة هذه الميزة في التحديث الأخير مع وعد بأنها ستكون متاحة مرة أخرى في يناير، ولكن يبدو أنه لم تقم جميع الأجهزة بإعادتها. ستكون مسألة وقت قبل أن يتضح ما إذا كان هذا هو الحال أم لا.

وعندما يتعلق الأمر بالتحقق مما إذا كان التحديث متاحا لجهازك، فإن ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم التحديثات ضمن الإعدادات. عند تحديث هذا القسم، يجب أن تحصل على تحديث معلق وسيكون على الأرجح هذا التحديث.

هل وصلك التحديث؟

Source | Via