سامسونج تطلق تحديث One Ui 6.1.1 مع مميزات رهيبة

سامسونج تطلق تحديث One Ui 6.1.1 مع مميزات رهيبة
(اخر تعديل 2024-05-27 18:10:13 )
بواسطة

يعاني هاتف Galaxy S24 Ultra من الكثير من المشكلات خاصًة في الكاميرا وذلك منذ إطلاقه، وعلى الرغم من محاولة الشركة إصدار الكثير من التحديثات التي تتضمن حلولًا جذرية للمشكلة، إلا أنه لم تنجح حتى الآن في القضاء على المشكلة بشكل كامل، ولذلك ظهرت بعض التقارير تشير الى أن سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1.1 للقضاء على مشكلات الهاتف وتحسين اداءه.

يقال أن التحديث القادمة للواجهة من سامسونج سوف يحتوي على مميزات كثيرة مع حلول جذرية للمشكلات الموجودة في الهاتف، وذلك حسبما أشارت التقارير التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي خاصًة منصة X، كما يقال أنه سوف يكون التحديث الأفضل والأضخم على الإطلاق، ولكن ما هو موعد اصداره والتفاصيل التي تدور حوله؟.

سامسونج تعتزم إطلاق تحديث One UI 6.1.1 قريبًا للقضاء على مشكلات الكاميرا:-

كشف Ice Universe وهو مصدر موثوق في منشور على موقع X أن الشركة في الوقت الحالي انتهت من العمل على تطوير تحديثًا رئيسيًا لواجهة التشغيل الخاصة بها ووصلت الى مرحلة الاختبار، تضمن التقرير أن سامسونج تركز بشكل خاص على إصلاح مشكلة الكاميرات الموجودة في هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الترا، حيث أنه سوف يتضمن الكثير من التحديثات للكاميرات وأوضاع التصوير.

وعلى الرغم من أن المصدر أشار الى أن موعد إصدار التحديث الجديد في شهر يوليو بالتزامن مع إطلاق هاتف Galaxy Z Flip 6 القابل للطي، إلا أنه توجد أخبار مؤكدة وسابقة تشير الى أن التحديث سوف يصدر في شهر أغسطس من هذا العام ذلك بشرط أن يجتاز مرحلة الاختبار الحالية.

ولكي تعرف المشكلات الموجودة في الهاتف نود أن نخبرك بأن مستخدمي Galaxy S24 Ultra أبلغوا عن العديد من مشكلات الكاميرا في منصات كثيرة بما في ذلك الرسمية منها، وتشمل المشكلات الموجودة الضوضاء المفرطة في المناطق منخفضة الإضاءة، الى جانب تشابك بعض الأجزاء في الصور وعدم وضوحها، بالإضافة الى وجود تأثير للرسم الزيتي عند مستويات التكبير العالية (10x وما فوق)، الى جانب بعض المشكلات الاخرى المزعجة.

تحديث One UI 6.1.1

يجب ملاحظة أن Samsung لا تصدر عادة تحديثات للقضاء على المشكلات أو مراجعتها ولكن يعد تحديث One UI 6.1.1 استثناءًا من القاعدة، حيث أنها تعتاد على عدم إصدار تحديثات دورية لهواتفها غير القابلة للطي، ولذلك يجب على المستخدمين الذين يبحثون عن تحسينات الكاميرا التركيز على التحديث الأمني القادم لشهر يوليو، والذي قد يمهد الطريق للتحديث الأكبر الذي يركز على الكاميرا في أغسطس.

في الوقت الحالي المعلومات الرسمية من سامسونج لا تزال محدودة، ولذلك نحتاج إلى انتظار المزيد من الإعلانات في الأسابيع المقبلة للحصول على صورة أوضح للتحسينات الدقيقة وتاريخ الإصدار الرسمي للتحديث، والان أخبرنا هل تنتظر التحديث أم أن هاتفك خالي من المشاكل؟.

المصدر