شركة سامسونج تطلق تطبيق Galaxy Enhance-X

شركة سامسونج تطلق تطبيق Galaxy Enhance-X

تجلب واجهة المستخدم الجديدة One UI 6 لهواتف سامسونج مجموعة من الميزات الجديدة في مجال التصوير وتحرير الصور. ولكن ليست جميعها مدمجة في تطبيقات الكاميرا أو المعرض الافتراضية. وتقوم شركة سامسونج أيضًا بإضافة بعض الوظائف من خلال تطبيقات مثل Camera Assistant وGalaxy Enhance-X، التي يتعين عليك تنزيلها يدويًا من Galaxy Store.

تطبيق Galaxy Enhance-X يصل لهاتف سامسونج جالكسي اى 54

وحصل تطبيق Galaxy Enhance-X على ميزات جديدة وتصميم واجهة مستخدم جديد مع One UI 6 من خلال تحديث تم إطلاقه قبل بضعة أسابيع. ومع واجهة المستخدم One UI 6، تقوم شركة سامسونج أيضًا بتوسيع دعم تطبيق Galaxy Enhance-X لهواتف Galaxy A، بدايةً من Galaxy A53 و Galaxy A54.

مع تحديث Galaxy A54 إلى تحديث Android 14/One UI 6 في الأيام القليلة الماضية في بعض الأسواق، يجب أن يكون أصحاب الجهاز الآن قادرين على تجربة تطبيق Galaxy Enhance-X عن طريق تنزيله من Galaxy Store.

تطبيق Galaxy Enhance-X

ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح التطبيق متاحًا للجميع حتى إذا كان هاتف Galaxy A54 الخاص بك يعمل بالفعل بنظام Android 14، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى إذا لم تجده في متجر تطبيقات Galaxy Store على الفور.

ويستخدم تطبيق Galaxy Enhance-X قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز الصور ويأتي مع بعض الميزات الرائعة. تشمل هذه دليل السماء لتحديد كواكب ومجرات وأكثر في صور الليل، وخيار إضافة تأثير التعرض الطويل لمقاطع الفيديو القصيرة، وتطبيق Single Take على مقاطع الفيديو الحالية، وتقليل الضوضاء في الصور لتحسين الجودة. كما يمكن أيضًا لتطبيق Galaxy Enhance-X تحسين الصور تلقائيًا بنقرة واحدة.

تطبيق Galaxy Enhance-X
Galaxy Enhance-X

سيتمكن أصحاب هاتف Galaxy A53 من تنزيل تطبيق Galaxy Enhance-X بمجرد أن يتلقى هاتفهم تحديث One UI 6، والذي قد يحدث قريبًا نظرًا لأن سامسونج قد قامت بنقل أحدث إصدار من Android و One UI إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة بوتيرة سريعة منذ 20 نوفمبر.

وقد يكون التطبيق أيضًا قابلًا للتشغيل على هواتف Galaxy A34 و Galaxy A33، على الرغم من أن Samsung لم تؤكد ذلك رسميًا.

هل وصلك هذا التطبيق؟

المصدر