-

سامسونج تطلق أهم تحديث في تاريخها وهذه أول 4 هواتف تحصل عليه

سامسونج تطلق أهم تحديث في تاريخها وهذه أول 4 هواتف تحصل عليه
(اخر تعديل 2023-06-06 10:57:14 )
بواسطة

بعد ساعات قليلة فقط من إطلاق شركة جوجل لتحديث أندوريد في يونيو 2023، بدأت شركة سامسونج في نشر أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد على سلسلة هواتف Galaxy Z و Galaxy Note و Galaxy A وهذه مجرد البداية، حيث تخطط الشركة الكورية العملاقة لتحديث الغالبية العظمى من الهواتف الذكية قبل نهاية الشهر.

وهكذا ، كما تم تأكيده من وسيط SamMobile، بدأت الشركة الكورية في إصدار آخر تحديث لنظام Android في Samsung Galaxy Z Fold4 و Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra و Galaxy A52s 5G.

سامسونج تطلق تحديث تصحيح الأمان لشهر يونيو

سامسونج
جالكسي نوت 20

يأتي التحديث الأمني لشهر يونيو بالفعل إلى Samsung Galaxy Z Fold4 في الولايات المتحدة مع إصدار البرنامج الثابت F936U1UES2CWE1، وإلى Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra من الدولة الأمريكية برقم N98xU1UES4HWE1 وإلى Galaxy A52s 5G من المكسيك ودول أمريكا اللاتينية الأخرى مع إصدار البرنامج الثابت A528BXXS4EWE2.

في أي من الحالات الثلاث، من المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى نماذج بقية مناطق العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يتضمن إصدار البرنامج الجديد هذا، حيث لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك، تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023، والذي يحل ما مجموعه 64 مشكلة تتعلق بالخصوصية والأمان. من بينها جميعا ، ما مجموعه 53 إصلاحا من Google والباقي 11 عبارة عن إصلاحات لنقاط الضعف التي اكتشفتها سامسونج.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل تصحيح الأمان الجديد هذا على إصلاح عدد كبير من الأخطاء العامة المكتشفة في One UI وتحسين استقرار الأجهزة وأدائها.

بمجرد توفر هذا التحديث الأمني الجديد في جميع أنحاء العالم ، يمكنك التحقق من وصوله بالفعل عن طريق الوصول إلى قسم تحديث البرنامج، والذي ستحدد موقعه في قائمة الإعدادات في Samsung Galaxy وعندما يظهر يمكنك تطبيقه ببساطة عن طريق النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه المؤهلة للحصول على التحديث؟