وحش سامسونج: عرض مغري لا يفوت على أفضل هاتف

وحش سامسونج: عرض مغري لا يفوت على أفضل هاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف جميل وكامل، فلا داعي للتفكير مرتين، لدي ما أخبرك به. بفضل عرض Amazon هذ ، يمكنك الحصول على هاتف سامسونج جالكسي اى 54 (Samsung Galaxy A54 5G) وتوفير 184 يورو. ونحن نتحدث عن نسخته العالمية، بالطبع، مصحوبة ب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 256 جيجابايت من التخزين.

يتميز هاتف سامسونج الذكي بتصميم أنيق يتناسب مع الأفضل، وشاشة AMOLED تنضح بالألوان ومعالج سيبقيك تتدفق كل يوم، من بين العديد من الميزات الأخرى. وتم طرحه للبيع مقابل 549 يورو، ضع ذلك في الاعتبار، الآن بعد أن انخفض، فأنت تواجه فرصة رائعة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 54

وحش سامسونج: عرض مغري لا يفوت على أفضل هاتف للشركة في الفئة المتوسطة
  • معالج إكسينوس 1380
  • شاشة أموليد مقاس 6.4 إنش بدقة Full HD+ ومعالج تحديث 120 هرتز
  • 8 جيجابايت رام و 256 جيجابايت للتخزين
  • 3 كاميرات خلفية
  • بطارية 5000 مللي أمبير وشحن 25 واط
  • NFC و 5G

في الجزء الأمامي، شاشة AMOLED رائعة مقاس 6.4 إن بدقة Full HD+. فهو لا يبدو رائعا فحسب، بل يتحرك بسلاسة بفضل معدل التحديث البالغ 120 هرتز.

ويعمل هاتف سامسونج بمعالج Exynos 1380. أنها شريحة تعمل بشكل جيد، والتطبيقات التي تستخدمها يوميًا ستتحرك دون أي صعوبة. كما أشرنا في البداية، لديك الفرصة لأخذ أقوى طراز بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين، فلن يفوتك أي شيء.

سامسونج جالكسي اى 54

وماذا عن الواجهة الخلفية؟ حسنًا، صادفنا 3 كاميرات يمكنك الاستفادة منها كثيرا في جميع أنواع السيناريوهات. الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وزاوية عريضة 13 ميجابكسل، وكاميرا 5 ميجابكسل لوضع الماكرو.

إنها عملية شراء يمكن انتقادها بسبب أشياء قليلة جدًا بأقل من 400 يورو. إذا كنت مهتمًا، فلا تفكر في الأمر كثيرًا، فصفقات أمازون متاحة فقط لفترة محدودة.

هل ستقوم بشراء الهاتف؟