شركة سامسونج حصلت على براءة اختراع لهواتف فريد

شركة سامسونج حصلت على براءة اختراع لهواتف فريد

تعمل الشركة الكورية سامسونج على تصميم جديد ومبتكر للهواتف الذكية. وكشفت براءة اختراع جديدة عن جهاز مربع الشكل يتميز بشاشة عرض ممتدة. دعونا نتعرف سويًا على تفاصيل هذا الجهاز في السطور أدناه.

براءة اختراع هاتف سامسونج بشاشة قابلة للتمديد

تعد شركة Samsung هي الشركة الرائدة في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث تتمثل أحدث عروضها في Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5. ولكن يبدو أن هناك جيلًا جديدًا من الهواتف الذكية قيد العمل، والذي يركز على توسيع نطاق الهواتف الذكية.

سامسونج

وتم رصد براءة اختراع لشركة سامسونج تعرض هاتفًا ذو شكل مربع وشاشة قابلة للتمديد. وقد يؤدي مثل هذا التصميم المبتكر إلى حل بعض المشكلات التي تواجهها الهواتف القابلة للطي.

وسيكون الهاتف القابل للتمديد أشبه بشاشة تقليدية، مما يجعله أكثر متانة أو عملية للمستخدمين. وحاليًا، لا يزال الهاتف الذكي العادي أكثر متانة من الهاتف القابل للطي نظرًا لأن الأجزاء المتحركة تمثل أيضًا نقاط ضعف لسلامته.

اقرأ أيضًا:براءة اختراع سامسونج لهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة أسفل الشاشة

ومع ذلك، فإن براءة اختراع سامسونج الأخيرة قد تتحدى هذا من خلال نوع مختلف من شاشات العرض المرنة. وعلى عكس الهاتف النموذجي القابل للطي المزود بشاشة مرنة طويلة، فإن الشاشات الممتدة هي مجرد جزء صغير من الجهاز يمكن سحبه للحصول على مساحة شاشة إضافية.

سامسونج

وسيركز التصميم الجديد على المحاذاة المتوازية جنبًا إلى جنب مع التوصيلات الفريدة وهياكل الدعم لإضفاء المزيد من المرونة والمتانة على الشاشة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه لا تزال مجرد براءة اختراع وليس لدينا طريقة لمعرفة ما إذا كانت سامسونج تعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز. ولكنها ترسم صورة واضحة لما يمكن أن تبدو عليه الهواتف الذكية المستقبلية ذات الشاشات المرنة.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟

المصدر