سامسونج تطلق قلم S Pen Creator رسميًا لهذه

سامسونج تطلق قلم S Pen Creator رسميًا لهذه
(اخر تعديل 2023-11-07 21:16:37 )
بواسطة

قامت سامسونج بإطلاق قلم S Pen Creator Edition في الولايات المتحدة للكتابة والرسم والتخطيط. يتميز هذا القلم بمزايا محسنة وتصميم جديد. كما يتوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم قلم S Pen.

مميزات قلم S Pen Creator

يقدم قلم S Pen Creator Edition تصميمًا أنيقًا مع قطر أكبر بمقدار 0.99 ملم مقارنة بالقلم القياسي. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بحساسية مائلة محسنة، مما يجعله أداة دقيقة للكتابة والرسم والتخطيط. تصميمه المريح يضمن استخدامًا مريحًا خلال فترات طويلة.

سامسونج تطلق قلم S Pen Creator رسميًا لهذه الهواتف بميزات رائعة وهامة للغاية

وما يميزه بشكل خاص هو وجود منفذ شحن من نوع USB Type-C، مما يذكرنا بقلم Apple Pencil ويضيف لمسة عصرية إلى التصميم التقليدي للقلم. بينما يتوفر في الولايات المتحدة، لا توجد معلومات حاليًا حول إصداره في أسواق أخرى.

هذا القلم متوافق مع مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك Galaxy S21 Ultra والموديلات الأعلى، وGalaxy Note 10 والموديلات الأعلى، وسلسلة Galaxy Tab S، وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم وظيفة قلم S Pen. ومع ذلك، فهو غير متوافق مع هواتف سلسلة Galaxy Z من Samsung، مثل Galaxy Z Flip 5 وFold وFlip 4 وFold 4 وFold 5، وغيرها.

وكشفت سامسونج أيضًا عن أغطية مستوحاة من فيلم Toy Story لسماعات Galaxy Buds FE في كوريا. يمكن استخدام هذه الأغطية أيضًا على Galaxy Buds 2 وGalaxy Buds 2 Pro.

ما رأيكم في قلم S Pen Creator؟

المصدر