واجهة سامسونج One Ui 5.1.1 تصل حاليًا إلى هذه

واجهة سامسونج One Ui 5.1.1 تصل حاليًا إلى هذه
(اخر تعديل 2023-08-24 08:01:10 )
بواسطة

أنهت سامسونج رسميًا طرح تحديث One UI 5.1.1 التجريبي الذي بدأته لعدة أجهزة مثل Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Tab S8 في يوليو. كان هذا متوقعًا حيث أعلنت سامسونج الأسبوع الماضي أن تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1.1 المستقر سيتم طرحه على الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية القديمة في أغسطس.

سيتم إصدار One UI 5.1.1 رسميًا لجميع هواتف سامسونج القابلة للطي التي تم إطلاقها منذ عام 2020 وعدد كبير من الأجهزة اللوحية، واليوم، بدأت سامسونج في طرح التحديث إلى سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S7.

يأتي تحديث One UI 5.1.1 للجهازين Galaxy Tab S7 و+Galaxy TabS7 بعد أسبوع من إصداره لأجهزة Galaxy Tab S8 و+Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra ويتضمن تصحيح الأمان لشهر يوليو 2023 بالإضافة إلى جميع ميزات One UI 5.1.1.

ميزات واجهة سامسونج One UI 5.1.1 لسلسلة Galaxy Tab S7

تهدف معظم الميزات الجديدة إلى تحسين تجربة المهام المتعددة. إذا كنت تستخدم التطبيقات في العرض المنبثق، فيمكنك الآن الضغط لفترة طويلة على الزر الموجود أعلى النافذة المنبثقة للتبديل على الفور إلى وضع النوافذ المتعددة، والعكس صحيح. في One UI 5.1.1، يمكن أيضًا النقر على النوافذ المنبثقة على جانب الشاشة لإخفائها حتى الحاجة إليها مرة أخرى.

واجهة سامسونج One UI 5.1.1 تصل حاليًا إلى هذه السلسلة من الأجهزة اللوحية مع ميزاتها الرائعة
تحديث One UI 5.1.1

كما أنه يوفر ميزة سحب وإفلات أفضل حيث يمكنك تحديد ملفات متعددة داخل تطبيق واحد، وبعد ذلك، أثناء الضغط عليها مع الاستمرار، يمكنك استخدام اليد الأخرى لفتح تطبيق ثانٍ وسحب الملفات المحددة إلى هذا التطبيق الثاني. تم تحسين ميزة شريط المهام أيضًا. يمكنه الآن استيعاب ما يصل إلى أربعة تطبيقات مستخدمة مؤخرًا للتبديل السريع بينها، على الرغم من أنه يمكنك تقليل العدد إلى ثلاثة أو اثنين أو تعطيل شريط المهام.

واجهة سامسونج One UI 5.1.1 تصل حاليًا إلى هذه السلسلة من الأجهزة اللوحية مع ميزاتها الرائعة
تابلت سامسونج

تحصل سلسلة Galaxy Tab S7 على تحديث One UI 5.1.1 في بعض أجزاء أوروبا، ولكن من المفترض أن يتم طرحها على نطاق أوسع قريبًا. ومع ذلك، فإن مدى وصول التحديث إلى جهازك اللوحي يعتمد أيضًا على ما إذا كان لديك طراز LTE أو Wi-Fi. سيتعين على مالكي Galaxy Tab S7 FE أيضًا الانتظار نظرًا لعدم تحديث طراز FE في نفس الوقت الذي يتم فيه تحديث الجهازين Tab S7 و+Tab S7.

واجهة سامسونج One UI 5.1.1 تصل حاليًا إلى هذه السلسلة من الأجهزة اللوحية مع ميزاتها الرائعة
تابلت سامسونج

للتحقق من توفر التحديث، افتح تطبيق إعدادات الجهاز اللوحي، وانتقل إلى تحديث البرنامج، ثم اضغط على زر التنزيل والتثبيت.

سيكون One UI 5.1.1 هو التحديث الرئيسي الأخير لواجهة One UI لسلسلة Galaxy Tab S7، حيث تم إطلاق Tab S7 و+Tab S7 بنظام Android 10 وليسا مؤهلين للحصول على Android 14. فقط Galaxy Tab S7 FE سيحصل على تحديث أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0، حيث تم إطلاقه بعد عشرة أشهر من الطرز غير التابعة لـ FE ويعمل بنظام أندرويد 11 وOne UI 3.1 خارج الصندوق.

هل تستخدم جهازًا لوحيًا من سلسلة جالكسي تاب اس 7؟ شاركنا عبر التعليقات