تحديث واجهة سامسونج One Ui 6.1 يصل لثلاث هواتف

تحديث واجهة سامسونج One Ui 6.1 يصل لثلاث هواتف
(اخر تعديل 2024-05-03 16:17:11 )
بواسطة

سلسلة هواتف Galaxy S24 جاء مع تحديث واجهة One UI 6.1، ومن أبرز ميزات مميزات هذا التحديث الجديد هو Galaxy AI، والذي يعد مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مفيدة جدًا في الحياة اليومية.

في الشهر الماضي، قدمت الشركة تحديث واجهة One UI 6.1 على هواتفها الرائدة وأجهزة اللوحية من العام الماضي، بما في ذلك Galaxy Z Fold 5، Galaxy Z Flip 5، سلسلة Galaxy S23، وسلسلة Galaxy Tab S9، بالإضافة إلى تخصيص البرمجيات الجديدة على هذه الأجهزة. وقدمت تقريبًا جميع ميزات Galaxy AI التي نراها في سلسلة Galaxy S24.

وأمس، أصدرت سامسونج شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 6.1 لمزيد من الأجهزة، بما في ذلك Galaxy S22، و Galaxy S21، و Galaxy Z Fold 4، و Galaxy Z Flip 4، و Galaxy Z Fold 3، و Galaxy Z Flip 3.

بينما يحتوي هذا التحديث الجديد لهواتف Galaxy S22، Galaxy Z Fold 4، و The Z Flip 4 على نفس مجموعة ميزات Galaxy AI التي نراها على الأجهزة الجديدة، ولا تقدم معظم تلك التي توجد في Galaxy Z Fold 3، Galaxy Z Flip 3، و Galaxy S21.

وفي الواقع، يقدم تحديث One UI 6.1 لهذه الأجهزة الثلاثة ميزة واحدة فقط وهي بحث Google Circle، وهو أمر محبط للغاية.

والسؤال الآن، لماذا لم تُقدم سامسونج الميزات الأخرى من Galaxy AI، بما في ذلك الترجمة الحية، ومساعدة الدردشة، والتحرير التوليدي، ومساعدة التصفح على Galaxy Z Fold 3، Galaxy Z Flip 3، و Galaxy S21؟

حسنًا، قد يكون السبب إما لأن هذه الأجهزة لا تمتلك قدرة معالجة وذاكرة كافية، أو أن سامسونج لا تريد تقديم Galaxy AI للأجهزة القديمة.

وإذا كان هذا الأمر الأخير صحيحًا، فقد يتبع العلامة هذا النهج لأنه إذا استمرت في تقديم ميزات جديدة للأجهزة القديمة، فإن الناس قد لا يقومون بترقية الهاتف الجديد، وهو أمر لا ترغب أي علامة تجارية فيه.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة في تحديث One UI 6.1 …