تحديث Samsung One Ui 6.1 يصل لهذا الهاتف غير

تحديث Samsung One Ui 6.1 يصل لهذا الهاتف غير
(اخر تعديل 2024-05-21 22:08:41 )
بواسطة

بعد إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 لأجهزة Galaxy S Series و Galaxy Z Series، يبدو أن سامسونج قد حولت اهتمامها إلى هواتف Galaxy A Series و Galaxy F Series. أصبح Galaxy F54 أول جهاز من سلسلة Galaxy F Series يتم تحديثه إلى أحدث إصدار من واجهة Samsung One UI.

أصدرت شركة سامسونج تحديث Samsung One UI 6.1 للهاتف Galaxy F54 في الهند. هذا التحديث يحمل البنية رقم E546BXXU4CXDC ويبلغ حجمه حوالي 2 جيجابايت، لذا ننصحك بتحميله عبر شبكة Wi-Fi. يوفر التحديث أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل 2024 التي تعزز من الخصوصية والأمان.

Samsung One UI 6.1

لتحديث الهاتف Galaxy F54 الخاص بك إلى Samsung One UI 6.1، إفتح تطبيق الإعدادات، وإنتقل إلى خيار تحديث النظام، ثم أنقر فوق خيار تحميل وتثبيت.

ليس من المستغرب أن لا يتلقى Galaxy F54 أيًا من ميزات Galaxy AI التي تم الكشف عنها في يناير إلى جانب سلسلة Galaxy S24 Series، فهذه الميزات إقتصرت حتى الآن على أجهزة سامسونج الرائدة التي تم إطلاقها في العامين الماضيين، ويبدو أن الأمور ستبقى على هذا النحو على الأقل لفترة من الوقت.

لذلك، إذا كنت تعتقد أنه ليست هناك حاجة لشراء هاتف رائد جديد من سامسونج وترى أن هاتفك المتوسط سيكون على ما يرام وسيُصبح أفضل بعد حصوله على ميزات Galaxy AI مع تحديث One UI 6.1، فيجب أن تتغير هذه الحسابات الآن.

المصدر.