تحديث Samsung One Ui 6.1 يصل لهاتفين إضافيين من

تحديث Samsung One Ui 6.1 يصل لهاتفين إضافيين من
(اخر تعديل 2024-05-17 21:09:00 )
بواسطة

بدأت شركة سامسونج في إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 لمستخدمي هواتفها الذكية المتوسطة مؤخرًا، واليوم يتلقى هاتفان آخران من الفئة المتوسطة نفس التحديث، ونحن نتحدث هنا عن الهاتفين Galaxy A73 و Galaxy A33.

يتم طرح هذا التحديث حاليًا للهاتف Galaxy A73 في ماليزيا تحت البنية رقم A736BXXU7EXDC، ويبلغ حجمه 2.6 جيجابايت، ويتضمن الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل 2024، والذي يبدو الآن أنه أصبح جزءًا من تحديثات Samsung One UI 6.1 لأجهزة سامسونج المتوسطة. من المحزن عدم رؤية الإصلاحات الأمنية لشهر مايو نظرًا لأننا قد دخلنا بالفعل في شهر مايو، ولكن على الأقل بدأت عملية الإطلاق، وهذا ما يعني أنك فزت ببعض الأشياء وخسرت بعض الأشياء الأخرى في نفس الوقت، كما يقولون.

بعد ذلك، حصل الهاتف Galaxy A33 على جرعته من Samsung One UI 6.1 في سنغافورة، مع البنية رقم A336EDXU8EXDD مع العلم بأن حجمه يزيد أيضًا عن 2 غيغابايت، لذا تأكد من حصولك عليه أثناء الاتصال بشبكة موثوقة.

ليس من المستغرب أن لا يتلقى Galaxy A73 أو Galaxy A33 أيًا من ميزات Galaxy AI التي تم الكشف عنها في يناير إلى جانب سلسلة Galaxy S24 Series، فهذه الميزات إقتصرت حتى الآن على أجهزة سامسونج الرائدة التي تم إطلاقها في العامين الماضيين، ويبدو أن الأمور ستبقى على هذا النحو على الأقل لفترة من الوقت.

لذلك، إذا كنت تعتقد أنه ليست هناك حاجة لشراء هاتف رائد جديد من سامسونج وترى أن هاتفك المتوسط سيكون على ما يرام وسيُصبح أفضل بعد حصوله على ميزات Galaxy AI مع تحديث One UI 6.1، فيجب أن تتغير هذه الحسابات الآن.

المصدر.