تحديث واجهة سامسونج One Ui 6.1 يحذف أحد أكثر

تحديث واجهة سامسونج One Ui 6.1 يحذف أحد أكثر
(اخر تعديل 2024-01-19 18:37:38 )
بواسطة

قبل يومين، أعلنت سامسونج عن عائلتها الجديدة الرائدة المتميزة، والتي تتكون من ثلاثة هواتف تتمثل في Galaxy S24 و Galaxy S24 + و Galaxy S24 Ultra ومعها يأتي أيضًا تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1، وهي نسخة جديدة من طبقة التخصيص الخاصة بها والتي نعرف بالفعل كل من مميزاتها وأول هواتف ستحصل عليها.

حسناً، لقد علمنا للتو أن تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 لا يتضمن ميزات جديدة فحسب، بل “يحمل” أيضاً أحد الخيارات المفضلة لمستخدمي واجهة سامسونج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra رسميًا كـ أفضل هاتف في 2024

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 عدل خيارات شريط التنقل بالإيماءات

اكتشف الأشخاص في موقع 9to5Google أن تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 لم يعد يسمح لك بإخفاء شريط التنقل بالإيماءات عن طريق تنشيط خيار “تلميح الإيماءات”، وهي ميزة تم تمكينها افتراضياً في الإصدار السابق ، One UI 6.0.

 تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1

حسناً، كما ترى في لقطات الشاشة أدناه، في تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 تمت إزالة هذا الخيار تماماً من الواجهة ولن يكون من الممكن إخفاء شريط التنقل بالإيماءات، لذلك إذا قمت بتنشيطه، فسيكون مرئياً دائماً.

على اليسار واجهة One UI 6.0 على Galaxy S23 Ultra في الوضع المظلم وعلى اليمين One UI 6.1 على Galaxy S24 Ultra في وضع الإضاءة

يبدو أن إزالة خيار “تلميح الإيماءات” مرتبط بالوصول إلى One UI 6.1 من Circle to Search، وهي ميزة بحث الذكاء الاصطناعي جديدة تم تطويرها بالاشتراك مع Google والتي يتم تنشيطها عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية في شريط التنقل أو شريط التنقل بالإيماءات.

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1

لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا التعديل على خيارات شريط التنقل بالإيماءات سيكون حصريا لـ One UI 6.1 أو ما إذا كان سيشق طريقه أيضاً إلى الإصدار السابق من طبقة البرامج من One UI 6.0.

برأيك، ما هي أبرز ميزة تفتقد إليها واجهة سامسونج؟