تحديث واجهة سامسونج One Ui 7: كشف موعد وصوله

تحديث واجهة سامسونج One Ui 7: كشف موعد وصوله
(اخر تعديل 2024-04-21 13:08:40 )
بواسطة

دخل تحديث أندرويد 15 “Android 15” مرحلة الاختبار التجريبي العام على هواتف جوجل بكسل. كما من المفترض أن تجلب الشركة الكورية سامسونج أيضًا تحديث أندرويد 15 و One UI 7 لهواتفها في وقت لاحق هذا العام.

ومثل جميع عمليات تطوير، سيتم إطلاق برنامج تجريبي أيضًا من تحديث واجهة سامسونج One UI 7 في البداية. وستحصل الأجهزة الرائدة من سامسونج على وصول مبكر إلى تحديث واجهة One UI 7 المستندة إلىAndroid 15.

ومع ذلك، قد يكون برنامج التجريبي متاحًا في 7 دول فقط بما في ذلك الولايات المتحدة. وستبدأ الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية في الحصول على التحديث الرئيسي حوالي شهر نوفمبر من هذا العام.

موعد وصول التحديث التجريبي من واجهة سامسونج One UI 7

من المتوقع أن تطلق سامسونج برنامجها التجريبي من تحديث اوجهة One UI 7 في أغسطس من هذا العام. كما ستوسع الشركة من نشر الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 15 إلى عدة هواتف رائدة من مصنعي مختلفين بحلول مؤتمر I/O 2024.

وفقًا لخريطة طريق جوجل، تم إطلاق الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 15 في أبريل، وسيتم إطلاق الإصدار التجريبي الثاني في مايو تليها الإصدار التجريبي الثالث، والإصدار التجريبي الرابع في يوليو.

ومن المتوقع أن تحصل هواتف جوجل بكسل على تحديث أندرويد 15 الثابت في نهاية أكتوبر من هذا العام.

ما هي هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على One UI 7؟

سيتلقى Galaxy S24 و S24 Plus و S24 Ultra برنامج تجريبي من One UI 7 في المرحلة الأولى. فيما بعد، ستنضم الهواتف الرائدة القديمة مثل سلسلة Galaxy S23 و S22 إلى الحفلة بالإضافة إلى الهواتف القابلة للطي الحالية والقادمة.

وقد تكون بعض الهواتف من الفئة المتوسطة مثل Galaxy A55 و A35 قادرة أيضًا على الانضمام إلى التجربة.

وبرنامج التجربة مخصص لعدد محدود من النماذج، ولكن سامسونج تقوم بنشر التحديثات على أكبر نطاق دولي.

وستبدأ هذه العملية خلال شهر نوفمبر، على الأرجح بعد أن يعقد سامسونج حدث مؤتمر المطورين لهذا العام في أكتوبر.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذ التحديث؟