واجهة سامسونج One Ui 7: كشف أخبار سارة للغاية

واجهة سامسونج One Ui 7: كشف أخبار سارة للغاية
(اخر تعديل 2024-06-02 21:08:46 )
بواسطة

أطلقت النسخة التجريبية من أندرويد 15 الشهر الماضي، وبدأت الشركات المصنعة في تحضير نسخها المخصصة لأجهزتها. من بين هذه الشركات، سامسونج التي بدأت بالفعل في تطوير واجهة One UI 7 الجديدة.

تقدم العمل على واجهة سامسونج One UI 7

في بداية هذا الشهر، تم الكشف عن أن سامسونج بدأت العمل مع أندرويد 15. الآن، جاء المطلع Tarun Vats بمعلومات جديدة تشير إلى أن التطوير يسير بشكل جيد.

وتم تحديد واحدة من أولى النسخ التجريبية لواجهة One UI 7 على خوادم سامسونج الداخلية برقم البرمجيات S928BXXU2BXE8 لأجهزة Galaxy S24. للأسف، لا توجد معلومات دقيقة حول التغييرات التي ستقدمها سامسونج في هذه النسخة، ولكن هناك بعض الشائعات التي تشير إلى ما يمكن توقعه.

وتشير بعض الشائعات إلى أن One UI 7 قد تجلب ميزة درج التطبيقات العمودي، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى التطبيقات بطرق جديدة. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك تحسينات لزيادة عمر البطارية في هواتف وأجهزة تابلت Galaxy.

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإجراء تغييرات جمالية كبيرة، حيث لم تُجرِ الشركة الكورية الجنوبية تغييرات كبيرة على تصميم واجهتها منذ فترة طويلة، والمستخدمون يطالبون بتحديثات جديدة. سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول برنامج النسخة التجريبية لواجهة One UI 7 في النصف الثاني من هذا العام.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق واجهة سامسونج الجديدة في الربع الأخير من العام لأحدث الأجهزة الرائدة، كما هو الحال مع الإصدارات السابقة. بعد ذلك، سيتم توزيع التحديث تدريجيًا على الأجهزة الرائدة من السنوات السابقة.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج …