سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية إلى 3 من

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية إلى 3 من
(اخر تعديل 2024-06-21 21:08:34 )
بواسطة

في منتصف شهر يونيو، ما زالت سامسونج تُحدث أفضل هواتفها الذكية في فئة الهواتف الرائدة، سواء كانت الأحدث أو تلك التي تجاوزت السنتين في السوق، بآخر تصحيح أمني لنظام أندرويد، المتعلق بشهر يونيو 2024.

ومن الدلائل الجيدة على ذلك هو أنه بعد إطلاق تحديث أندرويد لشهر يونيو على Galaxy S21 FE، قامت الشركة الكورية بنفس الإجراء على الثلاثة أفراد آخرين من عائلة Galaxy S21، وهم Samsung Galaxy S21، Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra.

يصل تصحيح الأمان لشهر يونيو إلى Galaxy S21 في آسيا، أوروبا والولايات المتحدة وكما أوردته المنصة المتخصصة SamMobile، بدأت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق تحديث أندرويد لشهر يونيو 2024 على Galaxy S21، Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra في عدة بلدان من آسيا، أوروبا والولايات المتحدة.

في المقام الأول، تلقى Samsung Galaxy S21 في إندونيسيا، كازاخستان، ماليزيا، روسيا، تايلاند، الفلبين، فيتنام، أوكرانيا ومناطق القوقاز هذا التحديث الأمني الجديد لنظام Android بإصدار البرمجيات G99xBXXSBGXEC.

كما أن تحديث أندرويد لشهر يونيو يتم نشره أيضًا في الإصدارات المقفلة من قبل مشغلي شبكات الهاتف في الولايات المتحدة لـ Galaxy S21 باستخدام رقم الإصدار G99xUSQSBGXF1 وفي الإصدارات المقفلة لهذه الهواتف الذكية مع إصدار البرمجيات G99xU1UESBGXF1.

في أي من هذه الثلاث مناطق، يصل هذا البرنامج الجديد برفقة تصحيح الأمان لشهر يونيو 2024، الذي يحل مجموعة من 59 ثغرة أمنية ويصلح عددًا من الأخطاء العامة المكتشفة في إصدارات One UI السابقة، وكما هو الحال دائمًا، يحسن أداء واستقرار هذه الهواتف الراقية الثلاثة من سامسونج بعمر يتجاوز الثلاث سنوات.

إذا كان لديك Galaxy S21 أو Galaxy S21+ أو Galaxy S21 Ultra في أي من البلدان المذكورة وترغب في تطبيق هذا التحديث الأمني على جهازك، يكفي أن تدخل إلى لوحة الإعدادات، تنتقل إلى قسم تحديث البرمجيات، وتضغط على زر “تنزيل وتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

المصدر