شركة سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لغاية لـ 5

شركة سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لغاية لـ 5
(اخر تعديل 2023-07-03 12:40:22 )
بواسطة

بالرغم من دخولنا شهر يوليو، إلا أن شركة سامسونج مازالت تعمل على تحديث بعض من أفضل هواتفها في فئة المتوسطة، بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد حتى الآن، والذي يتوافق مع شهر يونيو. حيث استلم 39 جهازًا من هذه العلامة التجارية التحديث الجديد في يونيو 2023.

شركة سامسونج ترفع الرهان: تحديثٌ هامٌ يصل لـ 5 هواتف من الفئة المتوسطة

أطلقت سامسونج اليوم إصدارًا جديدًا من نظام أندرويد لخمسة هواتف ذكية من سلسلة أو فئة ام (Galaxy M). وتضم القائمة التي يصل لها التحديث كل من Galaxy M02 وGalaxy M12 وGalaxy M13 5G وGalaxy M32 وGalaxy M04، ويتم تحديثها بالتصحيح الأمني لشهر يونيو.

من خلال المعلومات الواردة من موقع SamMobile، بدأت سامسونج في نشر تحديث أندرويد لشهر يونيو في خمسة من أجهزة Galaxy M. وتحديدًا، تلقت هذه الهواتف التحديث: Galaxy M02 وGalaxy M12 وGalaxy M13 5G وGalaxy M32 وGalaxy M04.

وبهذه الطريقة، حصل هاتف Galaxy A02 في بنما على التحديث الأمني الجديد من خلال الإصدار الثابت M022MUBS3BWF6. كما حصلت هاتف Galaxy M12 على التحديث في الأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وتايوان وفيتنام وهولندا وتايلاند والفلبين وماليزيا وأفغانستان وتركيا والمغرب وليبيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتونس وباكستان ومصر وروسيا من خلال الإصدار الثابت M127FXXU5DWE1، في حين يتم تسويق هذا الهاتف في الهند من خلال الإصدار الثابت M127GXXU5DWF2.

سامسونج

وهاتف Galaxy M13 5G تلقى التحديث في مناطق مختلفة مثل أوروبا وتايوان وهونغ كونغ ومصر والإمارات العربية المتحدة والعراق وجنوب إفريقيا والمملكة العربية السعودية والفلبين وماليزيا.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى هاتف Galaxy M32 التحديث في تايوان ونيوزيلندا وفيتنام وهولندا وسنغافورة وتايلاند وماليزيا ومصر وتركيا والعراق والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا والمملكة المتحدة ورومانيا ودول القوقاز وإسبانيا وبولندا وإيطاليا وألمانيا والبرتغال وروسيا وأوكرانيا وفرنسا وسلوفاكيا بالإصدار الثابت M325FVXXU7DWE3.

كما حصل هاتف Galaxy M32 في الهند على التحديث بالإصدار الثابت M32FXXU7DWF3. أخيرًا، حصل هاتف Galaxy A04 في الهند ونيبال على التحديث بالإصدار الثابت M045FDDS2CWF3.

باختصار، يتضمن التحديث الجديد لشهر يونيو 2023 تصحيحات أمان هامة، حيث يقوم بإصلاح أكثر من 60 مشكلة أمان وخصوصية، ويحسن أداء واستقرار الهواتف الخمسة المذكورة.

إذا كان لديك أيًا من هذه الهواتف الخمسة في أيٍ من البلدان المذكورة، وترغب في تثبيت التحديث، فما عليك سوى الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم الانتقال إلى قسم تحديث البرنامج والنقر على زر التنزيل والتثبيت.

هل تمتلك أيًا من هذه الهواتف؟