سامسونج ترد على مشكلة الألوان الباهتة في شاشات

سامسونج ترد على مشكلة الألوان الباهتة في شاشات

شتكى مستخدمو تشكيلة Galaxy S24 Series مؤخرًا من أن الألوان الموجودة على شاشات هواتفهم المحمولة باهتة مقارنة بتشكيلة Galaxy S23 Series. قال فريق الدعم التابع لشركة سامسونج في البداية إن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على إصلاح لهذا الخلل، ولكن الآن يشير الرد الجديد إلى خلاف ذلك، ويؤكد أن هذا ليس عيبًا، بل هو نمط جديد للصور.

ووفقا لموقع Teknofilo، فقد قال قسم التواصل في فرع شركة سامسونج بإسبانيا أن تشكيلة Galaxy S24 Series تتميز بنمط ألوان جديد يهدف إلى زيادة راحة المستخدم بشكل أكبر على حد تعبير البيان الذي أرسله فرع سامسونج في إسبانيا نفسه :

لقد قمنا بتعديل الألوان والسطوع في تشكيلة Galaxy S24 Series لتوفير رؤية أكثر دقة وراحة أكبر أثناء الاستخدام. تم إجراء بعض التغييرات على تقنية العرض لتوفير تجربة مشاهدة طبيعية أكثر، لذلك قد يلاحظ المستخدمون إختلافات في عمق الألوان مقارنة بالأجهزة القديمة.

ومن الجدير بالذكر أن قسم التواصل في شركة سامسونج يُعتبر أكثر موثوقية من الدعم الفني للشركة الذي قدم إجابات غير صحيحة في الماضي.

وأضاف البيان أن نمط الألوان الجديد هذا ليس عيبًا :

يُعد سلوك الشاشة هذا بمثابة تعديل متعمد للألوان ولا يمثل عيبًا في المنتج، لذا يمكن إستخدامه بأمان. لتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، فإننا نقدر تعليقاتكم ونعمل بإستمرار على تحسين برامجنا (UX) في ظل تطور إهتمامات السوق والمستهلكين.

وهذا يعني أن سامسونج لن تصدر تحديثًا لتصحيح ألوان شاشات Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra، فهي تؤمن بأنه لا وجود لخلل في شاشات هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

هل سنرى تحديثًا مسقبليًا لتشكيلة Galaxy S24 Series يحل هذه القضية؟

Galaxy S24 Series

ما يمكن أن يحدث هو أن تقوم شركة سامسونج بإضافة وضع جديد يقوم بمعايرة الألوان لزيادة التشبع في المستقبل إذا تلقت المزيد من التعليقات السلبية من المستخدمين على هذه الإجابة، ولكن لا شيء مضمون بطبيعة الحال.

المصدر.