سامسونج تكشف عن معلومات صادمة حول الإصدارات

سامسونج تكشف عن معلومات صادمة حول الإصدارات

قبل عقد من الزمن، كانت شركة سامسونج تسيطر كليًا على السوق الصيني، ولكن هذا تغير مع مرور السنوات بحيث إنخفضت حصتها السوقية هناك لتصل إلى 2% فقط بحلول نهاية العام 2023. ومع ذلك، هذا لا يعني أن شركة سامسونج إستسلمت ورفعت الراية البيضاء هناك، فقد أوضح لنا رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد TM Roh في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الشركة تسعى لإستعادة حصتها السوقية المفقودة بحيث صرح بالقول : ” إننا نبذل جهودًا للوصول إلى المستهلكين الصينيين بمنتجات تناسب السوق الصيني، من خلال تحسين البرمجيات وجعلها ملائمة للسوق الصيني، وأعتقد أن النتائج تظهر شيئًا فشيئًا “.

جوجل ليست المشرفة على ميزات الذكاء الإصطناعي في هواتف سامسونج الجديدة بالصين

وكما إتضح، فهذه البرمجيات الملائمة تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تم تصميمها لترجمة المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي وترجمة الرسائل وتلخيص الملاحظات، فضلاً عن العديد من المهام الأخرى. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فكافة هذه الميزات الجديدة تستخدم نموذج الذكاء الإصطناعي Gemini Pro التابع لشركة جوجل لتعمل، ولكن في الصين، سيتم تشغيل هذه الميزات بواسطة نموذج الذكاء الإصطناعي Ernie التابع لشركة بايدو.

سامسونج

وبطبيعة الحال، يتم شحن هواتف الأندرويد في الصين عادةً بدون خدمات جوجل، ولكن سامسونج تولي الكثير من الاهتمام للذكاء الاصطناعي في هذا الجيل من هواتفها الذكية الرائدة، مما يجعل هذا التحول بمثابة مفاجأة بعض الشيء.

يمكننا القول بأن الميزات ستظل هي نفسها من حيث الوظائف، وستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها في بقية أنحاء العالم، فالمستخدمين في الصين لا يزال بإمكانهم أيضًا وضع دائرة حول شيء ما للبحث عنه على الويب، وهي الميزة التي كانت شركة جوجل فخورة جدًا بها.

إليك البيان المقدم من سامسونج والذي تم نشره من قبل وكالة الأنباء CNBC : ” يمكن لـ Samsung Note Assistant والذي يتميز الآن بقدرات Ernie على الفهم والتوليد، ترجمة المحتوى وكذلك تلخيص المحتوى الطويل إلى تنسيقات واضحة ومنظمة بذكاء بنقرة زر واحدة، مما يؤدي إلى تبسيط المعلومات من النصوص الطويلة “.

ما رأيكم في هذه المعلومات؟ هل كانت صادمة بالنسبة لكم؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.