شركة سامسونج تكشف عن الهواتف التي ستحصل على

شركة سامسونج تكشف عن الهواتف التي ستحصل على

كجزء من حدث Unpacked، قدمت الشركة الكورية سامسونج هواتفها الجديدة Galaxy S24 و Galaxy S24 + و Galaxy S24 Ultra. وتصل هذه الهواتف الرائدة مع العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وإلى جانب الكشف عن سلسلة الهواتف الرائدة، كشف الشركة أيضًا عن تحديث واجهة One UI 6.1.

قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 6.1

قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 6.1
تحديث واجهة One UI 6.1

أشارت الشائعات التي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى أن تحديث واجهة One UI 6.1 سيكون أحد أكبر التغييرات لهواتف سامسونج. وسيؤدي دمج الذكاء الاصطناعي إلى تحويل هذه الأجهزة إلى أدوات ذات إمكانات لم يسبق لها مثيل في شركة سامسونج المتطورة.

  • Samsung Galaxy S23
  • Samsung Galaxy S23+
  • Samsung Galaxy S23 Ultra
  • Samsung Galaxy S23 FE
  • Samsung Galaxy Z Fold 5
  • Samsung Galaxy Z Flip 5
  • Samsung Galaxy Tab S9

وفي الواقع، تم تسريب أنك لن تحتاج إلى امتلاك Galaxy S24 للاستمتاع بهذه الميزات. الآن، مع القائمة الرسمية للأجهزة التي سيتم تحديثها إلى One UI 6.1، يمكننا أن نعرف تماماً كيف سيكون نشر هذا الإصدار الجديد من One UI.

اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra رسميًا كـ أفضل هاتف في 2024

وستتلقى جميع الأجهزة المذكورة أعلاه تحديث واجهة One UI 6.1 في النصف الأول من العام. ولم تحدد سامسونج التواريخ التي سيصل فيها التحديث إلى كل جهاز، لكنها حددت موعدًا نهائياً في يونيو 2024 لـ One UI 6.1 للوصول في شكل تحديث عالمي.

وفي حين أن هذه الخطوة مثيرة للاهتمام، فإن الشيء الأكثر لفتا للنظر هو أن Galaxy الذكاء الاصطناعي لن يكون حصريا لجهاز Galaxy S24. ولم يتم تقديم أي تفسيرات حتى الآن حول كيفية قيام سامسونج بجلب ابتكارات الذكاء الاصطناعي إلى بقية الأجهزة.

أيضاً، من الواضح أنه لن تشق جميع ميزات الذكاء الاصطناعي طريقها إلى بقية أجهزة سامسونج. ولا يزال هناك الكثير من المعلومات المفقودة حول الخطط التي وضعتها الشركة الكورية الجنوبية لعام 2024 فيما يتعلق بأجهزتها التي تم إطلاقها في السنوات اللاحقة.

ويشار إلى أنه في قائمة الهواتف التي سيتم تحديثها إلى One UI 6.1 لا يوجد ذكر للهواتف من الفئة المتوسطة، وقد تقدم سامسونج المزيد من المعلومات مع تقدم الأشهر.

هل هاتفك بين الهواتف اعلاه التي ستحصل على التحديث؟

المصدر