أشهر هاتف من سامسونج لن يحصل على تحديثات شهرية

أشهر هاتف من سامسونج لن يحصل على تحديثات شهرية
(اخر تعديل 2024-09-04 15:15:36 )
بواسطة

نقترب من مرور نصف عقد منذ أن قامت سامسونج بإيقاف سلسلة هواتفها الذكية الرائدة التجارية من فئة جالكسي نوت “Galaxy Note”. وقد تم إطلاق هاتفي Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra في أغسطس 2020، وكانا آخر هواتف Note الرائدة التي وصلت إلى الأسواق قبل أن تتخلى سامسونج عن اسم Note وتنقل قلم S Pen إلى سلسلة Galaxy S Ultra.

توقف التحديثات الشهرية لهاتفي سامسونج Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra

الآن، بدأت هذه الهواتف الأخيرة من سلسلة Galaxy Note تظهر علامات تقدمها في العمر أكثر من أي وقت مضى، حيث ستبدأ سامسونج اعتبارًا من هذا الشهر بإصدار التحديثات الأمنية لهاتفي Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra كل ثلاثة أشهر بدلاً من كل شهر.

لا مزيد من التحديثات الشهرية لهاتفي Galaxy Note 20

احتفل هاتفي Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra مؤخرًا بعيده الرابع، ووفقًا لسياسة سامسونج لتحديث البرامج الثابتة، لم تعد هذه الهواتف مؤهلة للحصول على التحديثات الأمنية الشهرية.

لحسن الحظ، لم تتخلى سامسونج عن هذه الهواتف المزودة بقلم S Pen بعد. على الرغم من أن سلسلة Galaxy Note 20 كانت من المفترض في البداية أن تحصل على أربع سنوات فقط من التحديثات الأمنية، إلا أن سامسونج حسّنت سياستها قبل بضع سنوات لتقديم دعم موسع لبعض الأجهزة.

نقترب

وتعد سلسلة هواتف سامسونج Galaxy Note 20 من بين الأجهزة المحظوظة القليلة التي استفادت من هذا الدعم الموسع. وفقًا لنشرة الأمان من سامسونج، لا تزال سلسلة Galaxy Note 20 مدعومة، ولكن الشركة ستقوم بتحديث هذه الهواتف بتحديثات أمنية جديدة كل ثلاثة أشهر بدلاً من كل شهر — على الأرجح لمدة عام آخر قبل إيقاف الدعم تمامًا.

الأجهزة الأخرى التي أطلقت في 2020 لم تكن محظوظة

لم تكن الهواتف والأجهزة اللوحية الأخرى من جالكسي التي أطلقت في عام 2020 محظوظة بنفس القدر. كما قد تكون سمعت سابقًا اليوم، أوقفت سامسونج الدعم تمامًا لسلسلة Galaxy Z Flip وGalaxy Tab S7. لم تعد هذه الأجهزة مضمونة لتلقي أي تحديثات.

إذا كنت ترغب في مواصلة استخدام قلم S Pen وتعتقد أن الوقت قد حان للترقية، فإن أفضل خياراتك هي شراء Galaxy S24 Ultra أو الاستمرار في استخدام Note 20 حتى يتم إطلاق سلسلة S25 في بداية العام المقبل.

يجدر بالذكر أن التقارير المبكرة تشير إلى أن Galaxy S25 Ultra قد يبدو مختلفًا تمامًا عن سابقاته، وقد يكون Galaxy S24 Ultra الأخير في السلسلة الذي يحمل أي تشابه مع Note 20 Ultra.
اسمه السعادة الحلقة 31

المصدر