تحديث One Ui 7 من سامسونج يجلب تطورًا مثمرًا

تحديث One Ui 7 من سامسونج يجلب تطورًا مثمرًا
(اخر تعديل 2024-06-17 21:15:26 )
بواسطة

يتطلب الوصول إلى إعدادات الوصول السريع الممتدة في هواتف سامسونج نقرتين. قد يجعل تحديث One UI 7 هذه العملية تتم بلمسة واحدة للوصول إلى لوحة إعدادات الوصول السريع الممتدة. تُفترض الشركة أنها قد تعزز قابلية استخدام السحب على الشاشة الرئيسية مع التحديث الكبير القادم.

قد تشهد إعدادات الوصول السريع في تحديث One UI 7 تطورًا مثمرًا

وفقًا لمشرف مجتمع كوري، قد تراجع سامسونج إمكانية تطبيق لوحة إعدادات الوصول السريع بلمسة واحدة مع تحديث One UI 7. حاليًا، يؤدي السحب الواحد للأسفل على الشاشة الرئيسية إلى تفعيل لوحة الإشعارات وأزرار إعدادات الوصول السريع الأولية.

يتطلب السحب الثاني على لوحة الإشعارات توسيع لوحة إعدادات الوصول السريع. هنا تجد معظم الأزرار والإعدادات الضرورية التي يمكن تفعيلها أو تعطيلها. توسيع العرض الممتد للوحة إعدادات الوصول السريع يزيد من قابلية استخدامها.

مع تحديث One UI 7، قدمت سامسونج ميزة للوصول المباشر إلى إعدادات الوصول السريع الممتدة عن طريق السحب على الزاوية اليمنى العلوية. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تعديل هذه الميزة بشكل أكبر عبر QuickStar في تطبيق Good Lock، مما يسمح بجلب اللوحة الكاملة بالسحب للأسفل في أي مكان على الشاشة.

حاليًا، هذا التغيير قيد الدراسة ولا يوجد ضمان لتطبيقه. سيتطلب الأمر من المطورين إجراء تغييرات عبر واجهة One UI Home وتطبيق QuickStar في Good Lock. ومع ذلك، نتوقع أن تقدم سامسونج هذا التغيير المثمر نظرًا لرضا المستخدمين.

وتستعد سامسونج حاليًا لحدث Galaxy Unpacked الشهر المقبل. سيتم إطلاق تحديث One UI 6.1.1 المستند إلى Android 14 مع الأجهزة القابلة للطي المقبلة. من المحتمل أن يبدأ برنامج One UI 7 Beta المستند إلى Android 15 في أوائل أغسطس، بينما قد يبدأ الإصدار المستقر في وقت لاحق من هذا العام.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث One UI 7 …