ساعات سامسونج الذكية على موعد مع الذكاء

ساعات سامسونج الذكية على موعد مع الذكاء
(اخر تعديل 2024-05-30 08:15:39 )
بواسطة

عشاق الساعات الذكية على موعد لتجربة فريدة تجمع بين الصحة والتكنولوجيا المتقدمة، إذ أعلنت شركة “سامسونج” عن إطلاق برنامج تجريبي لساعاتها الذكية التي تعمل بنظام “One UI 6 Watch Beta” الشهر المقبل.

ولم تقتصر الأخبار على موعد الإطلاق فحسب، بل كشفت الشركة النقاب عن مفاجأة مدوية، وهي دمج تقنية “Galaxy AI” (الذكاء الاصطناعي) مع منصة “Samsung Health”. هذا المزيج الفريد سيمنح المستخدمين تحليلات صحية أكثر شمولاً ودقةً من أي وقت مضى.

ستقدم ترقية نظام التشغيل “Wear OS 5” من “سامسونج” ميزة “معدل الطاقة” (Energy Score) والتي ستحلل بياناتك الصحية الشخصية لتمنحك فهمًا أفضل لحالتك البدنية اليومية. ستقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بتحليل معدل ومدة نومك، ومعدل ثباته، ومعدل ثبات مواعيد النوم والاستيقاظ، بالإضافة إلى تحليل نشاط اليوم السابق ومعدل ضربات القلب أثناء النوم وتقلباته، لمساعدتك على استهلال يومك بأفضل صورة ممكنة.

ولم تقف “سامسونج” عند هذا الحد، بل ستقدم ميزة “نصائح العافية” (Wellness Tips) ضمن واجهة “One UI 6 Watch” لمساعدتك على تحقيق أهدافك الصحية الشخصية. ستقدم لك هذه الميزة نصائح وتحفيزًا وإرشادات بناءً على الهدف الذي تسعى إليه.

أما بالنسبة إلى “رؤى النوم ” (Sleep Insights)، فقد أضافت “سامسونج” مؤشرات جديدة لتوفير تحليل أكثر تفصيلاً ودقة. ستشمل هذه المؤشرات الجديدة حركة الجسم أثناء النوم، ووقت النوم الخفيف، ومعدل ضربات القلب، ومعدل التنفس أثناء النوم، بالإضافة إلى المؤشرات المدعومة سابقًا مثل ساعات الشخير ومستوى الأكسجين في الدم ودورات النوم. وأكدت “سامسونج” بأن المزيد من ميزات “Galaxy AI” ستتوفر للمستخدمين عند الإصدار الرسمي.

تحضر إذن ثورة حقيقية في عالم الساعات الذكية مع واجهة “One UI 6 Watch” التي تضع قوة الذكاء الاصطناعي على معصمك.

ما هي الميزة التي تنتظرها أكثر في واجهة “One UI 6 Watch”؟ اكتب لنا في التعليقات