سامسونج تكشف عن Galaxy Book 5 Pro 360 وتطلق

سامسونج تكشف عن Galaxy Book 5 Pro 360 وتطلق
(اخر تعديل 2024-09-05 18:00:30 )
بواسطة

تواجد فريق رقمي في برلين لحضور معرض IFA وتغطية حدث سامسونج، حيث تم الكشف عن جهازين جديدين: Galaxy Book 5 Pro 360 و Galaxy Book4 Edge. إلى جانب هذا، أطلقت سامسونج ميزة “Generative Wallpaper” التي تمنح المستخدمين فرصة تخصيص شاشات Family Hub™ الخاصة بهم بأسلوبهم الخاص

سامسونج تُعزز تجربة المستخدمين مع تحديث مبتكر لخاصية التحكّم الصوتي في أجهزتها المنزلية الذكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن قيامها بتطوير “Bixby”[1]، وهو تطبيق المساعد الافتراضي في أجهزة سامسونج المنزلية[2]، وتعزيزه بوظائف الذكاء الاصطناعي. وسيتمتع التطبيق الذي سيتم تحديثه بدءاً من تاريخ 27 أغسطس بقدرة أكبر على فهم الأوامر المعقدة باستخدام اللغة الطبيعية، ما يوفر تحكماً أفضل بالأجهزة للمستخدمين.

وقال ميونغ يو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق تطوير البرامج في وحدة أعمال الأجهزة المنزلية الرقمية لدى سامسونج للإلكترونيات: “لقد تم تطوير الأجهزة المنزلية من سامسونج بشكل يساهم في تعزيز تجربة المستخدم. ومن خلال تحديث وتطوير “Bixby”، نهدف إلى تحسين حياة المستهلكين وتمكينهم من استخدام أجهزتهم بسهولة أكبر، بالإضافة إلى توفير تجربة مستخدم أكثر تخصيصاً وفعالية.”
المتوحش 2 مترجم الحلقة 1

سامسونج ثورة في التكنولوجيا المرئية لألعاب الفيديو باستخدام HDR10+ GAMING

لقد أحدثت تقنية HDR (النطاق الديناميكي العالي) ثورة في جودة الصورة في الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدى السنوات الماضية. والآن، مع دعم سامسونج لتقنية HDR10+ GAMING، يدخل هذا التحول البصري إلى عالم ألعاب الفيديو. وتعتبر هذه التقنية مفيدة لصانعي الألعاب واللاعبين أيضاً، حيث تتيح تحقيق أقصى تأثير بصري من الرسومات الحديثة والواقعية، ما يعزز من تجربة اللعب بشكل غير مسبوق.

تحدّث فريق أخبار سامسونج مع بيل ماندل، نائب الرئيس، وستيف لارسون، المدير الأول في وحدة أعمال “Digital Media Solutions” لدى Samsung Research America، لمناقشة HDR10+ GAMING وطريقة تأثير التكنولوجيا على مجال الألعاب.

أدت تقنية HDR إلى تحسين تجربة المشاهدة في التلفزيون والأفلام بشكل ملحوظ، كانت تطبيقاتها في عالم ألعاب الفيديو محدودة. وتعتمد محركات الألعاب على أنظمة إدارة ألوان مدمجة تساعد الشاشة أو التلفزيون المتصل في تحديد الألوان المناسبة للعرض. ومع ذلك، فإن عدم وجود اتصال مباشر بين الشاشات ومحركات الألعاب يتطلب من المستخدمين ضبط إعدادات شاشاتهم يدوياً.

Samsung Galaxy Book 5 Pro 360: ماذا يجعله مميزًا؟

تواجد فريق رقمي في برلين لحضور معرض IFA وتغطية حدث سامسونج، حيث تم الكشف عن جهازين جديدين: Galaxy Book 5 Pro 360 و Galaxy Book4 Edge.
  • تصميم فائق النحافة وخفيف الوزن: مصنوع من جسم معدني، بسمك 12.8 ملم ووزن 1.69 كجم.
  • شاشة ديناميكية: شاشة Dynamic AMOLED 2X بقياس 16 بوصة ودقة WQXGA+ (2880 × 1800) مع سطوع 500 نيت، ونسبة تباين ألوان 120% DCI P3، وتكنولوجيا Vision Booster، ومعدل تحديث تكيفي 120 هرتز.
  • أداء قوي: مجهز بمعالجات Intel Core Ultra (سلسلة 2) وبطاقة رسومات Intel ARC، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت وتخزين SSD يصل إلى 1 تيرابايت.
  • ميزات الذكاء الاصطناعي: أكثر من 300 ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي على أكثر من 100 تطبيق تشمل الإنتاجية والألعاب والإبداع.
  • خيارات الاتصال: Bluetooth v5.4، WiFi 7، USB-A (3.2)، HDMI 2.1، منفذين Thunderbolt 4، منفذ microSD، ومقبس صوت.
  • بطارية كبيرة: بطارية بسعة 76Wh تدعم الشحن السريع بقدرة 65W ويوفر حتى 25 ساعة من تشغيل الفيديو.
  • نظام التشغيل والأمان: يعمل بنظام Windows 11 Home مع Samsung Knox للأمان.

Galaxy Book4 Edge: حاسوب AI من الجيل التالي بشاشة 15 بوصة

تواجد فريق رقمي في برلين لحضور معرض IFA وتغطية حدث سامسونج، حيث تم الكشف عن جهازين جديدين: Galaxy Book 5 Pro 360 و Galaxy Book4 Edge.
  • أداء متقدم: مدعوم بمنصة Snapdragon® X Plus 8-core مع قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
  • شاشة FHD: شاشة بقياس 15.6 بوصة بتقنية مضادة للوهج.
  • تصميم محمول: هيكل نحيف وخفيف الوزن مع مجموعة واسعة من المنافذ تشمل USB-C، USB-A، HDMI، ومقبس سماعة الرأس/الميكروفون ومنفذ microSD.
  • بطارية طويلة الأمد: بطارية تدوم طوال اليوم مع شحن سريع.
  • ميزات الإنتاجية: تكامل مع نظام Galaxy البيئي، ونقل الملفات بسهولة، واستخدام ميزات Galaxy AI مثل Live Translate وPhoto Assist وCircle to Search with Google.
  • الأمان: محمي بواسطة منصة Samsung Knox الأمنية متعددة الطبقات ونظام Windows 11.

التوفر

ستتوفر أجهزة Galaxy Book4 Edge في أسواق مختارة تشمل فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، كوريا، إسبانيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة بدءًا من أكتوبر، بلون Sapphire Blue الأيقوني.