تحديثات سامسونج: الشركة تطلق تحديثًا هامًا

تحديثات سامسونج: الشركة تطلق تحديثًا هامًا
(اخر تعديل 2024-07-15 15:09:38 )
بواسطة

أطلقت جوجل تحديث أندرويد لشهر يوليو 2024 قبل بضعة أسابيع، وكما هو معتاد، كانت سامسونج واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي استغلت ذلك لبدء نشر أحدث تصحيح أمني لأندرويد لشهر يوليو على بعض من أفضل أجهزتها.

6 هواتف تتلقى تحديثات سامسونج لتصحيح الأمان لشهر يوليو 2024

في الوقت الحالي، تم تحديث 6 هواتف فقط من سامسونج بتصحيح الأمان لشهر يوليو 2024، ولكن خلال الأسابيع المقبلة، سيصل هذا التحديث الأمني الجديد إلى المزيد من هواتف الشركة الكورية سامسونج.

حتى الآن، تلقت 6 هواتف من سامسونج تحديث أندرويد لشهر يوليو 2024، وتشمل هذه القائمة أجهزة من عائلات Galaxy S، Galaxy Z، Galaxy A وGalaxy Note، سواء كانت حديثة مثل Galaxy S24 أو الأجهزة التي تم إصدارها منذ فترة مثل Samsung Galaxy Note20 5G أو Samsung Galaxy Z Fold3.

قائمة الهواتف الذكية التي حصلت لعى تحديثات سامسونج لبتصحيح الأمان لشهر يوليو هي كالتالي:

تحديثات سامسونج، كيفية تحديث الهاتف سامسونج القديم، موقع تحديثات سامسونج الرسمية، تصحيح الأمان لشهر يوليو 2024، قائمة تحديثات سامسونج
تحديثات سامسونج
  • Samsung Galaxy S24
  • Samsung Galaxy S24+
  • Samsung Galaxy S24 Ultra
  • Samsung Galaxy Z Fold3
  • Samsung Galaxy Note20 5G
  • Samsung Galaxy A55 5G

كما هو متوقع، يتضمن هذا التحديث الجديد للبرامج تصحيح الأمان لشهر يوليو 2024، والذي يصحح 58 ثغرة أمنية تتعلق بالخصوصية والأمان. بشكل خاص، تم اكتشاف 25 منها في نظام أندرويد، بينما تؤثر الثغرات الـ33 المتبقية على هواتف جالكسي فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يحل هذا التحديث الأمني الجديد عددًا كبيرًا من الأخطاء العامة في واجهة المستخدم التي تم اكتشافها في الإصدارات السابقة من One UI، ويحسن من استقرار وأداء هذه الأجهزة الستة.

إذا كنت تمتلك أحد هذه الهواتف من سامسونج وترغب في التحقق مما إذا كان التحديث الأمني الجديد قد وصل إليك، فقط ادخل إلى لوحة الإعدادات في هاتفك وانتقل إلى قسم تحديث البرامج.

بمجرد توفر التحديث، كل ما عليك فعله لتحديث هاتفك سامسونج بأحدث تصحيح أمان لأندرويد هو الضغط على زر “تنزيل وتثبيت” وترك One UI يتولى الباقي.

هل وصلك التحديث؟ وهل تحديثات سامسونج من أهم مميزات هواتف الشركة؟