شاهد ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة من سامسونج

شاهد ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة من سامسونج

كشفت لنا شركة سامسونج يوم أمس عن مجموعة كبيرة من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة على خشبة المسرح عندما كشفت النقاب عن تشكيلة Galaxy S24 Series الجديدة كجزء من حزمة Galaxy AI الخاصة بها. الآن، قررت الشركة الكورية الجنوبية أن تشارك معنا مجموعة من مقاطع الفيديو التي تستعرض لنا كافة هذه الميزات وهي قيد العمل لتوفير مزيد من التفاصيل للمهتمين بمعرفة أشياء أكثر عنها وطريقة عملها.

إليكم مقاطع الفيديو التي نشرتها سامسونج

وبالنسبة لميزة Live Translate، فهي تعمل على الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية دون الحاجة لتثبيت أي تطبيقات من الطرف الثالث علمًا أن هذه الميزة تعتمد على ذكاء إصطناعي موجود على الهاتف نفسه مما يحافظ على خصوصيتك كاملة وإبقاء مكالماتك آمنة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تدعم لغات تشمل الصينية، والإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والهندية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والبولندية، والبرتغالية، والتايلاندية، والفيتنامية، وتعد شركة سامسونج بدعم لغات أخرى في المستقبل.

أما بالنسبة لميزة Transcript Assist، فهي الأخرى تستعين بالذكاء الإصطناعي وتقنية تحويل الصوت إلى نص لتحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص، وتلخيصها وحتى ترجمتها.

أما بخصوص ميزة Chat Assist، فهي تساعد في تحسين لهجة المحادثة لضمان أن يبدو الاتصال كما هو مقصود: مثل رسالة مهذبة إلى زميل في العمل أو عبارة قصيرة وجذابة لتسمية توضيحية ( Caption ) على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلاوة على ذلك، فهي تعمل أيضًا على الترجمة الفورية للرسائل إلى 13 لغة مدعومة علمًا أنها تعمل في تطبيق Samsung Messages بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الأخرى، وتعرض لك الترجمات أسفل كل رسالة.

أما بالنسبة لميزة Note Assist، فهي متاحة في تطبيق الملاحظات Samsung Notes، وهي ميزة تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتلخيص الملاحظات، وإنشاء القوالب التي تعمل على تبسيط الملاحظات بتنسيقات معدة مسبقًا، وإنشاء الغلاف لتسهيل تحديد الملاحظات من خلال معاينة مختصرة.

ميزة Generative Edit من ناحية أخرى تعمل على ملء أجزاء من خلفية الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. وحتى عندما يلزمك تحريك عنصر ما قليلاً ليكون في الموضع المثالي، سيتيح لك هذا الذكاء الاصطناعي الجديد من سامسونج إمكانية ضبط موضع ذلك العنصر وإنشاء خلفية ممزوجة بشكل مثالي في مكان ذلك العنصر.

المصدر.