سيت اب – Setapp : متجر تطبيقات جديد ثوري يهز

سيت اب – Setapp : متجر تطبيقات جديد ثوري يهز
(اخر تعديل 2024-05-14 18:08:34 )
بواسطة

متجر Setapp من أهم المتاجر البديلة التي تم الإعلان عنها في الأسابيع القليلة الماضية، وذلك لأنه من المتوقع أن يكون البديل الأول للمتجر الأشهر على الإطلاق App Store، وذلك وفقًا للتأكيدات والتقارير الرسمية التي صرحت بها مصادر موثوقة، وها نحن نشهد وصوله اليوم الى المستخدمين الذين اشتركوا في النسخة التجريبية، ولكن ما هو المتجر وكيف يعمل ؟.

كافة التفاصيل حول متجر Setapp وطريقة عمله:-

Setapp هو متجر تطبيقات معروف على macOS يقدم مجموعة واسعة من التطبيقات مقابل اشتراك شهري أو سنوي، تشمل التطبيقات CleanShot X. الى جانب تطبيقات iOS بما في ذلك Craft أو Spark ، وبعض الأدوات الإنتاجية الشائعة. ومن المتوقع اعتماد إصدارات هواتف آيفون المختلفة عليه مستقبلًا.

نود الإشارة الى كونه متجر سهل التثبيت على كافة الإصدارات المختلفة من أجهزة apple، حيث أن الأمر لا يتطلب منك سوى تنزيله والسماح له بالعديد من الأذونات من إعدادات الهاتف الخاص بك، بعد ذلك سوف تجده يعمل بشكل مثالي وسوف يمثل مصدرًا اضافيًا لتثبيت وتحميل تطبيقات ios.

بالإضافة الى ما ذكرنا سوف يحتوي متجر Setapp الجديد على مجموعة واسعة من التطبيقات تشمل ( ClearVPN و CleanMyPhone و Downie و Itemlist و SideNotes و Focused Work و Mindr و MonAi و Taskheat و Topics و Optika و Basic Beauty و NeatNook و Phazr و FreeYourMusic و Jot) وهي أدوات متخصصة في زيادة الانتاجية بشكل أساسي.

متجر سيت اب

الى جانب ذلك سوف يحتوي على تطبيق Downie لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وبرنامج FreeYourMusic لنقل الموسيقى بين الأجهزة وتحميلها وبعض التطبيقات الاخرى الرائعة، ويمكنك الحصول على تلك التطبيقات عن طريق فتح المتجر والبحث عنها وبعد ذلك النقر على تنزيل وبعدها انقر على تأكيد وانتظر حتى انتهاء العملية.

سوف تكون قادرًا بعد ذلك على تتبع التطبيقات وتحديثها بشكل منظم من خلال واجهة المتجر البسيطة، حيث أنه يتميز بالكثير من المميزات ومنها بساطته وكفاءته في العمل الى جانب ذلك الدعم الذي يوفره للمستخدمين وانخفاض نسبة حدوث مشاكل تقنية أثناء الاستخدام.

للوصول إلى متجر التطبيقات Setapp يجب أن تكون مشتركا في الخطط الشهرية او السنوية التي تجدها متوفرة بعد التسجيل، وبعدها سوف تجد التطبيقات المذكورة فيما سبق، أما إذا قمت بالتسجيل في قائمة الانتظار فستتلقى قريبا Setapp for iPhone مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوما، ويجب أن تكون مستعدًا لذلك، ولا تنسى اخبارنا عن توقعك للمتجر وهل سوف يمثل بديلًأ قويًا للمتاجر المتاحة حاليًا؟.

المصدر