سيت اب “Setapp” اسرار وحقائق حول متجر بديل الاب

سيت اب “Setapp” اسرار وحقائق حول متجر بديل الاب
(اخر تعديل 2024-05-16 13:15:59 )
بواسطة

أعلنت MacPaw عن إطلاق Setapp Mobile ، وهو متجر تطبيقات بديل. وهي متاحة حاليًا عن طريق الدعوة فقط. وكان متجر Setapp قيد العمل منذ فبراير، عندما أعلنت ابل لأول مرة عن خيارات تنزيل التطبيقات البديلة لنظام التشغيل iOS 17.4. ويعمل متجر Setapp منذ عام 2012.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمتجر Setapp، فو خدمة قائمة على الاشتراك تتيح للمستخدمين الوصول إلى عشرات التطبيقات مقابل 9.99 دولارا شهريا. تتوفر التطبيقات الشائعة مثل Ulysses و iStat Menus و Spark و Unite و Yoink والمزيد من خلال خدمة الاشتراك الحالية.

وفقا ل MacPaw ، سيوفر Setapp “مجموعة متنوعة من التطبيقات المنسقة بعناية” من فئات مثل الإنتاجية والتصميم ونمط الحياة والتطبيقات المفيدة والمزيد.

ويقدم Setapp بالفعل اشتراكا بقيمة 12.49 دولارا يوفر الوصول إلى كل من إصدارات iOS و Mac من التطبيقات، ولكن سيتمكن مستخدمو الاتحاد الأوروبي من الوصول إلى تطبيقات Setapp دون الحاجة إلى تنزيلها من خلال متجر التطبيقات.

سيوفر Setapp للمطورين بديلاً موثوقا به للتوزيع في App Store بدون رسوم قياسية، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن جميع التطبيقات التي تتجاوز 1 مليون عملية تثبيت أولى سنويًا يجب أن تدفع رسوم تقنية أساسية بقيمة 0.50 يورو لشركة ابل.

ويجب أن تخضع التطبيقات الموزعة من خلال أسواق التطبيقات البديلة لعملية توثيق للتأكد من خلوها من البرامج الضارة ، لكن ابل ليس لديها قيود على المحتوى ، لذلك يمكن توزيع التطبيقات التي قد لا تصل إلى App Store من خلال وسائل بديلة.