ظهور معلومات صادمة حول Iphone Fold…نحن متحمسون

ظهور معلومات صادمة حول Iphone Fold…نحن متحمسون

يبدو أن الايفون القابل للطي أو بالأحرى iPhone Fold من أبل سيستغرق كامل وقته قبل أن يصل إلى أيدي المستهلكين لأنه لن يصل قبل العام 2026. ووفقًا لمعلومات جديدة صادرة عن المسرب الشهير Revegnus، فمن غير المتوقع أن تطلق أبل أول جهاز قابل للطي لها حتى العام 2027. ويشير Revegnus في منشور جديد له على شبكة إكس، إلى أن هناك إمكانية ضئيلة لتقديم موعد الإطلاق إلى العام 2026.

الوصول المتأخر لـ iPhone Fold أمر متوقع بالنظر إلى تاريخ أبل

iPhone Fold

إن إستراتيجية آبل المتمثلة في إنتظار نضج التقنيات قبل تطبيقها في منتجاتها معروفة منذ الأزل، وهو ما ينعكس على الإطار الزمني المتوقع لإطلاق جهازها الأول القابل للطي. إذا تم تأكيد ذلك وتم بالفعل إطلاق أول جهاز قابل للطي من أبل في العام 2027، فذلك يعني أن أبل إقتحمت سوق الأجهزة القابلة للطي بعد مرور ثماني سنوات على ظهور Galaxy Fold من سامسونج.

بالإضافة إلى iPhone Fold القابل للطي، هناك دلائل تشير إلى أن شركة أبل تخطط أيضًا لإطلاق جهاز iPad Mini قابل للطي، والذي من المقرر أن يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العام 2026. وتشير هذه التكهنات إلى أن الشركة تستكشف العديد من الإحتمالات في قطاع الأجهزة القابلة للطي.

سيحظى العام 2027 بأهمية خاصة لدى شركة أبل، فهو يصادف الذكرى السنوية العشرين على إطلاق iPhone والذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف iPhone مزودة بتقنية OLED. ومن الممكن أن تكون هذه المصادفة لحظة مثالية وإستراتيجية في نفس الوقت لإطلاق أول منتجات الشركة القابلة للطي.

وتشير الشائعات الأخيرة أيضًا إلى أن شركة آبل تعمل على تطوير نموذجين من iPhone القابل للطي، واللذان من غير المتوقع أن يصلا إلى السوق قبل العام 2027. وتؤكد هذه المعلومات الجديدة مصداقية التوقعات السابقة التي أشارت إلى أننا لن نرى أولى أجهزة آبل القابلة للطي حتى العام 2026 على أقل تقدير.

المصدر.