-

مواصفات جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2

مواصفات جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2
(اخر تعديل 2023-08-05 19:59:12 )
بواسطة

تستعد جوجل لإطلاق جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 والتي ظهرت في تسريب سابق كشف بعض التفاصيل المتعلقة بالساعة، واليوم ظهرت الساعة في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بها.

جوجل بكسل ووتش 2
جوجل بكسل ووتش 2

مواصفات جوجل بكسل ووتش 2

تم إطلاق Google Pixel Watch في أكتوبر الماضي والتي كانت تعمل بمعالج Exynos 9110 SoC، ومع ذلك قبل بضعة أشهر، سمعنا أن جوجل بكسل ووتش 2 ستتخلى عن Exynos من أجل شريحة Snapdragon W5 Series.

لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا سيكون W5 أو W5 + Gen 1 SoC. ولكن وفقًا لأحدث تسريب فستعمل ساعة Pixel Watch من الجيل الثاني بمعالج Snapdragon W5 Gen 1.

جوجل بكسل ووتش 2

يجب أن يجلب المعالج الجديد تحسينات في الكفاءة إلى Google Pixel Watch 2، وسوف تحتوي على بطارية أكبر قليلاً (306 مللي أمبير مقابل 294 مللي أمبير في الساعة)، يجب أن تؤدي إلى عمر بطارية أفضل من الجيل الأول من Pixel Watch.

يدعي المنشور أيضًا أن جوجل بكسل ووتش 2 سيكون لها حواف سوداء ضخمة مثل سابقتها، لكن الساعة ستحتوي على شاشة OLED دائرية مقاس 1.2 إنش بدقة 384 × 384 بكسل مصدرها Samsung Display بدلاً من BOE.

علاوة على ذلك، ستعمل Google Pixel Watch 2 باستخدام Wear OS 4 المستندة إلى نظام التشغيل Android 13 مع سمات ديناميكية ودعم التحديثات السلسة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل ووتش 2 – Google Pixel Watch 2 تظهر في تسريب جديد بتفاصيل مدهشة

ستأتي Pixel Watch 2 أيضًا بنطاق عريض للغاية (UWB، والذي يمكن أن يسمح باستخدام Pixel Watch 2 للعثور على الجهاز بدقة، وإلغاء قفل السيارة باستخدام Digital Car Key، ونقل تشغيل الوسائط بسلاسة إلى جهاز Pixel Tablet الذي تم إرساؤه أو المستقبل. مكبر صوت Nest يدعم UWB.

من المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل حول Google Pixel Watch 2 في الأسابيع المقبلة سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسرّبين.

مواصفات جوجل بكسل ووتش 2 - Google Pixel Watch 2 بحسب آخر التسريبات

ما رأيكم في ساعات جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر