لوحة المفاتيح Swiftkey تصبح من أفضل لوحات

لوحة المفاتيح Swiftkey تصبح من أفضل لوحات
(اخر تعديل 2023-09-26 12:58:16 )
بواسطة

على الرغم من أن تطبيق لوحة مفاتيح جوجل “Gboard ” ما زال المهيمن بلا منازع في فئته، فقد أصبحت لوحة المفاتيح SwiftKey من شركة مايكروسوفت واحدة من أفضل لوحات المفاتيح لنظام أندرويد التي يمكنك تثبيتها على هاتفك المحمول. وذلك ليس فقط لأنها تتعلم منك لتتمكن من الكتابة بشكل أسرع، ولكن أيضًا لأنها استقبلت خلال الأشهر الأخيرة ميزات مثيرة حقًا مثل التكامل مع Bing Chat وذكاء Microsoft.

تحديث لوحة المفاتيح SwiftKey بميزات رائعة

في هذا السياق، لقد تعرفنا للتو، بفضل وسيلة الإعلام TechCrunch، أن مايكروسوفت ستحسن لوحة المفاتيح SwiftKey باستخدام ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي سنذكرها لكم فيما يلي.

لوحة المفاتيح SwiftKey

عدسات الكاميرا بالذكاء الاصطناعي، إنشاء ملصقات وصور بالذكاء الاصطناعي، ومحرر نص بالذكاء الاصطناعي أولى الابتكارات الكبيرة التي أعلنت مايكروسوفت عنها للوحة المفاتيح المحمولة SwiftKey هي العدسات الجديدة للكاميرا بالذكاء الاصطناعي، وهي وظيفة تتيح لك إنشاء صور ومقاطع الفيديو وGIF بتأثيرات مختلفة، حيث تحتوي على أكثر من 250 أداة ومرشح يمكنك استخدامها حسب رغبتك.

ثانيًا، يتيح لك الآن لوحة SwiftKey استخدام أداة Image Creator من Bing لإنشاء ملصقات استنادًا إلى صورك الشخصية أو صور السيلفي الخاصة بك، والتي يمكنك بعد ذلك مشاركتها بسهولة مع أصدقائك عبر خدمات المراسلة مثل واتساب وتيليجرام وفيسبوك ماسنجر.

لوحة المفاتيح SwiftKey تصبح من أفضل لوحات المفاتيح للأندرويد بفضل هذه الميزات الجبارة الجديدة

وعلاوة على ذلك، يمكنك الآن الوصول إلى أداة إنشاء الصور من Bing مباشرةً من لوحة المفاتيح SwiftKey، مما يتيح لك التقاط صورة أو تحميل صورة لديك للحصول على نتائج بحث بصرية في Bing مباشرةً على اللوحة.

وأخيرًا، يتم تحديث تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey أيضًا بمحرر نص بالذكاء الاصطناعي سيساعدك في تحسين قواعد اللغة والإملاء والتنقيط. إن هذه الميزة سهلة الاستخدام لأنه يكفي أن تبرز جملة لتظهر لك هذه الأداة توصيات واقتراحات بشأنها.

هل تستخدم لوحة المفاتيح SwiftKey على هاتفك؟