أغلى 10 ساعات في العالم بأسعار جنونية

أغلى 10 ساعات في العالم بأسعار جنونية
(اخر تعديل 2024-08-19 10:02:27 )
بواسطة

ما هي أغلى 10 ساعات في العالم؟ ان كنت تظن ان ساعة Apple watch Ultra 2بـ800 دولار أو Galaxy Watch Ultra بـ 680 دولار ساعات بأسعار غالية فيبدوا أنك غير مستعد للأسعار الخيالية التي ستسمعها في هذا الفيديو، اليك أغلى عشر ساعات ذكية بأسعار لاتصدق، خمّن سعر الساعة الموجودة في المركز الأول أسفل في مكان التعليقات وتابع معنا الحلقة.

إليكم قائمة أغلى 10 ساعات في العالم

في المرتبة العاشرة : Garmin MarQ Aviator … بتصميم كلاسيكي فخم ومصنعية من التيتانيوم درجة خامسة، تقدم شركة Garmin السويسرية ساعتها الفاخرة موجهة لمن يبحثون عن ساعة تراقب النشاطات الرياضية بمظهر كلاسيكي اكثر، تقدم شاشة قابلة للمس مع مجموعة من الخصائص مثل مراقبة الجو لتفادي الإضطرابات الجوية عند السفر بطائرة خاصة.

بالإضافة لتقارير حول الطقس مع مؤشرات رسومية، من جهة اخرى يقدم مستشعر حساب تدفق الأكسجين في الدم ونمط الطوارئ في حالة استدعت الضرورة، المستشعرات المدمجة تساعد الأثرياء على عيش مغامراتهم وأنشطتهم الفاخرة مع علم أكثر بما يحدث في جسمك، وتأتي مع مقاومة للماء بمعيار 10 اطموسفير، يصل سعر الساعة ل2966 دولار.

تاسعا : Huawei Watch Ultimate Design … هواوي معنا في هذه القائمة مع ساعة مختلفة عن كل ما رأيته قبل من الشركة الصينية، وهي الساعة الأحدث في هذه القائمة حيث مضى على صدورها أقل من سنة، تضم كل الأساسيات التي يجب ان تتواجد في أي ساعة ذكية مع اضافات في التصميم والمصنعية تبرر سعرها المرتفع، تم تعزيز الساعة بستة أجزاء من الذهب عيار 18 قيراط على حافة الإطار، حلقة التحكم الجانبية محفورة بأدوات ماسية ممزوجة مع الذهب لتعطي مظهرا ساحر وملمس راق.

الرّقِي يستمر في تجربة الإستخدام مع مميزات غير معتادة مثل وضع Expedition لاستخدام نظام تحديد المواقع الجغرافية الدقيق داخل الكهوف والغابات الكثيفة والوديان العميقة، من حيث العتاد الداخلي يعمل بمعالج Snapdragon Wear 2100 مع واجهة بنظام HarmonyOS 4، يصل سعر الساعة لحوالي 3000 دولار.

ثامنا : Hublot Big Bang E UEFA Champions League … شركة Hublot المعروفة بساعاتها الثمينة تصدر 200 وحدة من ساعتها الذكية نسخة دوري أبطال أوروبا للحكّام والجمهور العاشق لكرة القدم، بلون أزرق يتماشى مع ثيم البطولة وشاشة 44 ملمتر بمصنعية تقول الشركة انها قوية ومقاومة للصدمات والخدوش.

من أهم خصائصها تزامنها المستمر مع مبارايات البطولة وتحديث حي للأحداث المهمة بالإضافة لكل المعلومات التي تحتاج معرفتها في مبارة، مثل الخطة، التشكيلة، توقيت المبارة، تفاصيل الأهداف، كل هذا موجود بشكل افتراضي ولن تحتاج لتثبيت تطبيق طرف ثالث.. يصل سعر الساعة ل6700 دولار.

سابعا : Breitling Exospace B55 … وفقا للشركة السويسرية المصنّعة لها، تم تصميم هذه الساعة سنة 2017 لتقليل تشتت انتباه الطيارين، تسجيل أوقات الإقلاع والهبوط يمكن أن يكون مهمة صعبة، لذلك قاموا بإطلاق ساعة ذكية يمكنها تتبع توقيت الإقلاع الدقيق وتوقيت الهبوط الدقيق.

هنا، التوقيتات الدقيقة تعني عندما يبدأ دوار المروحية في التحرك وعندما يتوقف، يمكنك توصيل هذه الساعة الذكية بجهازك المحمول عبر البلوتوث. يقوم تطبيق Breitling Exospace B55 المتاح لنظامي Android و iOS بعمل رائع في الحفاظ على السجلات، ويصل سعر الساعة ل8125 دولار.

سادسا : Samsung Gear S2 by de GRISOGONO … ثمرة تعاون بين سامسونج وشركة المجوهرات GRISOGONO سنة 2015، الساعة بقيت على نفس مواصفات النسخة الكلاسكية مع تصميم خارجي يضم 100 ماسة سوداء وبيضاء وإطار ذهبي مرصع بالماس، الساعة صدرت في وقتها بسعر 15 الف دولار، في حالة اعجبت بالساعة وأردت اقتنائها فنتأسف ان الشركة توقفت عن بيعها، لكن يمكنك ايجادها لدى بائعين أخرين ربما بسعر أغلى.

خامسا : Gold Apple Watch edition … الجيل الأول من ساعة أبل الذكية مرصّعة بذهب معيار 18 قيراط مع ظهر من السيراميك وواجهة من زجاج Crystal glass، في العتاد تضم الساعة مجموعة من المستشعرات التي كانت ثورية وقتها في سنة 2015، بالإضافة لمقاومة الماء وتجربة سلسة بواجهة watchOS 2، صدرت الساعة بسعر 17 الف دولار.

رابعا : HOPTROFF ATOMIC WRISTWATCH … تقدم لنا شركة Hoptroff ساعة ذرية مختلفة عن كل ما رأيناه وسنراه في هذه القائمة، بمظهر الساعات القديمة العتيقة وبخصائص متقدمة تجعلها أدق ساعة على وجه الأرض، يمكنك معرفة الوقت، الوقت النجمي، معادلة الوقت على الوجه الأيمن من الساعة.

طور القمر الدائم، التاريخ الدائم، شروق الشمس وغروبها، واحتياطي الطاقة على الوجه الأيسر. ويجسر بين الأقراص وجهان بعيون من الياقوت الأزرق التي تضيء مرة واحدة في الدقيقة، يمكنك ربط الساعة بهاتفك، وشحنة واحدة تضمن لك ثلاث أشهر من الإستخدام مع وضع حفظ الطاقة، يبلغ سعرها 54 ألف دولار.

ثالثا : Built-in Nico Gerard … ان كنت محتار بين شراء ساعة ميكانيكية عادية او ساعة ذكية، هذه الساعة جاءت لك بالحل لتقدم جهتين مختلفتين للإختيار بينهما والإنتقال من وجه لأخر فقط بإدارة معصم يدك، الجهة الأولى عبارة عن وجه ميكانيكي كلاغسيكي باللون الأحمر مشبّع ومتناسق مع لون عقارب وأرقام الساعة الذهبية، بينما الوجه الرقمي الأخر ستجد ساعة أبل واتش الذهبية 38 ملمتر، الساعة مرصّعة بذهب معيار 18 قيراط وتأتي داخل علبة مصنعة بنفس معيار الذهب، السعر يصل ل110 ألاف دولار.

ثانيا : Lux Watch Omni … ساعة أبل الذكية بالتعاون مع شركة Brikk المتخصصة في بيع نسخ خاصة من الأجهزة الذكية مطلية بالذهب ومرصّعة بأحجار ثمينة، ساعة Lux Omni تأتي مطلية بالذهب معيار 18 قيراط مع ماسات برّاقة محاطة بالشاشة، إذا لم يكن هذا فاخرًا بما فيه الكفاية.

تأتي كذلك في حقيبة من الألومنيوم من نوع Halliburton ومن الداخل مصنّعة من ألياف الكربون، مما يجعلها تبدو وكأنها أداة من أدوات جيمس بوند، من حيث السوفت وير والعتاد الداخلي ستحصل على نفس خصائص ساعة أبل الإعتيادية، وتأتي بمقاسين، 38 ملمتر بسعر 109 ألف دولار، أو 42 ملمتر بسعر 114 ألف دولار.

في المرتبة الأولى : Tag Heuer Connected Modular … بما يعادل 589 ماسّة حقيقية مرصّعة في هذه الساعة وبحزام من الذهب الأبيض معيار 24 قيراط، تنفرد هذه النسخة من ساعة Tag Heuer Connected المرتبة الأولى في هذه القائمة بمستوى متقدّم من الفخامة، تأتي بحجم 45 ملمتر مع معالج Snapdragon Wear 4100 بلس وبطارية تصمد ليوم كامل من الإستعمال والإستفادة من خصائص مراقبة اللياقة وكل ما تحتاجه، سعر الساعة يصل ل180 الف دولار.

كانت هذه أغلى عشر ساعات ذكية تم اصدارها؟ برأيك من هو الجمهور المستهدف الذي يمكنه شراء أحد هذه الساعة، وهل الهدف من شراءها مظاهر اجتماعية فقط ام انها مواصفاتها والخصائص التي تقدمها تبرر هذه الأسعار المرتفعة؟ شاركونا رأيكم أسفل في مكان التعليقات، الى اللقاء..